علاقة برج الأسد والسرطان سلبية 100%

برج الاسد برج الاسد
 
آية سيف

أهم ما يميز برج الأسد القوة والصلابة والتفكير العملى إلى حد كبير، فهو مبدع ومتفنن فى معرفة ما يريد ويتعامل بدبلوماسية وحنكة مفرطة دائمًا تجعله من النادر وقوعه فى الأخطاء، أما علاقة الأسد ببرج السرطان فهى فى الأغلب علاقة غير متكافئة إلى حد كبير لكثرة تفاصيل السرطان وعدم استيعاب الأسد لهذا التدفق فى التفاصيل التى لا حصر لها.

حيث إن السرطان من أكثر الأبراج عاطفية وإلهاما والتدقيق فى التفاصيل اليومية بحكم تأثير القمر علية مما يجعله أكثر رقة وحساسية، فهم عاطفيون إلى درجة مفرطة ودائمًا يتوقعون من الطرف الآخر نفس القدر، وفى السطور المقبلة تشرح عين العلاقة التبادلية بينهما.

أنثى الأسد ورجل السرطان:

أنثى الأسد جريئة وتقتحم حبيبها وتعبر له عما بداخلها وهذه الصفة يحبها رجل السرطان لأنه يذهل بإشراقها وتحررها فهو يحب المرأة التى تقتحمه، ورجل السرطان مبدع فى التعبير عن مشاعره ولديه قدرة على العطاء، ولكن المشكلة الوحيدة التى من الممكن أن تصنع خللا هى مزاجية رجل السرطان وهذه المشكلة لا تستطيع تفهمها أنثى الأسد لأنها بطبعها واضحة.

رجل الأسد وأنثى السرطان:

إن كان زوجك من برج الأسد وأنت من برج السرطان فأنت الآن أمام رجل قيادى إلى أقصى مدى يحب السيطرة، ولكن أنثى السرطان بطبعها تعشق الحرية وتكره القيود مما يصنع المشكلات دائمًا لأن كلاهما يريد فرض قراراته والآخر لا يقبل بهذا وفى هذه الحالة على كل طرف أن يقدم تنازلات إلى الآخر.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر