ماريا.. من فنانة مثيرة للجدل لسيدة أعمال فى لبنان وأرمينيا

ماريا ماريا
 
محمد إسماعيل

ماريا اسم انطلق فى عالم الفن والشهرة منذ سنوات، وبالتحديد عام 2004، حينما قدمت كليب "العب" مع المخرج المثير للجدل جاد شويرى وهو العمل الذى نال هجوما كبيرا لجرأته ولظهور ماريا فيه بملابس مثيرة، ماريا لم تقف عند هذا الحد، ومن يوم ظهورها كانت تتميز بالإثارة، وهو الأمر الذى كانت تؤكد عليه من خلال تصريحاتها التى أشارت فيها إلى أنها لا تخجل من كونها مثيرة.

ماريا 3

بعد طرح أغنية "العب" قدمت ماريا مجموعة من الحفلات فى مصر والوطن العربى وشاركت فى أكثر من فيلم سينمائى مصرى منهم "بدون رقابة، وأحاسيس" وهى الأعمال التى نال نصيبا كبيرا من الهجوم بسبب جرأتها وخروج المشاركين فيها من السيدات بملابس فاضحة، حتى إن اللبنانية مروى التى شاركت فى أحد هذه الأعمال انتشر لها فيديو مثير من كواليس العمل.

ماريا بعد أن حققت نوعا من الشهرة اختفت عن الساحة الفنية لأكثر من عام ثم عادت بأغنية خاصة بكرة القدم انتجتها لها شركة مزيكا، لكن قررت الاختفاء مرة أخرى، وعادت هذه المرة بمشروع تجارى افتتحت فرعا له فى العاصمة اللبنانية بيروت، وفرع آخر فى أرمينيا موطنها الأصل.

ماريا 4

الفنانة اللبنانية الأرمينية يبدوا أنها قررت البعد عن الفن والاتجاه لمجال التجارة رغبة منها فى تحقيق نجاح فيه قد يفوق النجاح الذى لم تستطع تحقيقه أثناء عملها فى الفن.

لكن ماريا صاحبة المفاجآت لا يعلم أحد ما إذا كانت ستعود مرة أخرى للفن، وتؤكد أنها كانت فقط تجرب التجارة كنوع من تقضيه وقت الفراغ، أم ستستمر فى التجارة لكى تكون سيدة أعمال.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر