من جيجى حديد لـ«ريهانا».. حجاب نجمات هوليود مثير للجدل

نجمات ارتدوا الحجاب نجمات ارتدوا الحجاب
 
ياسمين منصور

يبدو أن نجمات هوليود مازالوا يصرون على إثارة الجدل بظهورهن مرتديات للحجاب، وبالرغم من أن البعض ينظر للأمر على أنه دعما منهم للمحجبات والبعض الآخر يشير إلا أنه مجرد شئ يرتدينه ولا يقصدن منه الحجاب، إلا أن الأمر مازال يثير غضبهن من قبل جمهورهن المسلم الذي يرى أن الأمر به إساءة كبيرة لمفهوم الحجاب.

ريهانا

كانت النجمة الأمريكية ريهانا هي من أحدث النجمات اللاتي ظهرن مرتديات للحجاب، فرصدتها عدسات مصوري الباباراتزى خلال تجولها بشوارع نيويورك مرتدية «كاب» للرأس وقامت بوضع حجاب فوقه، الأمر الذي أثار غضب جمهورها بشكل كبير.

3E927BEB00000578-4344382-image-m-33_1490313493852
 

جيجى حديد

كانت عارضة الأزياء الأمريكية جيجى حديد من أكثر النجمات المثيرات للجدل خلال الفترة الأخيرة بعد أن تصدرت غلاف مجلة Vogue وظهرت بإطلالات مختلفة مرتدية الحجاب، وهو الأمر الذي جعل جمهورها يتهمها بالنفاق لأنها غير مسلمة كما أن ملابسها لا تتناسب مع ظهورها بالحجاب.

جيجي-حديد-503x630
 

ليدنسى لوهان

أما النجمة البريطانية ليدنسى لوهان فهي من أكثر النجمات الإثارة للجدل، فبعد أن اختفت عن الساحة الفنية إثر خضوعها لفترة طويلة لعلاج الإدمان ظهرت من جديد وهى تمسك بالمصحف وترتدي الحجاب، وعادت لتؤكد أنها تخشى العود لنيويورك بسبب أفكارها وأنها قد تعانى من الاضطهاد الذي يعانى منه المسلمين بالخارج.

4984606-555513308

بيونسيه

أثارت بيونسيه الجدل، بعدما ظهرت في بداية كليبها الغنائي «Super Power» مرتدية حجاب أسود اللون مع ملابس غير لائقة بالحجاب، وهو الأمر الذي أثار انزعاج جمهورها خاصة وأن هذه لم تكن المرة الأولى التي تظهر فيها مرتدية الحجاب.

Beyonce-wearing-the-controversial-outfit-412267-470x313
 

جينيفر لوبيز

أما جينيفر لوبيز فظهرت مرتدية بدلة وقررت أن تقوم بارتداء الحجاب وظهرت بهذه الإطلالة في إحدى الاحتفالات الكبرى، وبالرغم من أن الأمر أثار غضب البعض إلى أن البعض الآخر أبدى إعجابه الشديد بإطلالتها.

jennifer_lopez_300x400
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر