إسناد إخراج الجزء الثانى من «الكبريت الأحمر» للمؤلف عصام الشماع

مسلسلات الكبريت الاحمر مسلسلات الكبريت الاحمر
 
نسرين الرشيدى

يبدو أن الجهة المنتجة لمسلسل "الكبريت الأحمر" التى تقوم حاليًا بالتحضير للجزء الثانى، قررت أن تتفادى الأزمة الخاصة بالإخراج فى الجزء الأول بعدما تم الاستعانة بالمخرج خيرى بشارة والذى انسحب منه بعد تصوير جزء كبير منه لخلافات فى وجهات النظر والاستعانة بالمخرج سيف يوسف لاستكماله والذى اعتذر عن الجزء الثانى.

وعلمت "عين"، أن الشركة عملت على تفادى هذه الأزمة باسناد إخراج الجزء الثانى لمؤلف العمل عصام الشماع، خاصة وأنه مخرج شهير ولديه العديد من الأعمال التلفزيونية الناجحة إلا أن الشماع، قرر عدم خوض تجربة الإخراج من خلال هذا العمل والاكتفاء بالكتابة فقط  لما تحتاجه من تفرغ لتقوده الظروف من جديد للعودة إلى الإخراج.

ومن المقرر أن يتم بدء انطلاق التصوير خلال الأيام المقبلة، على أن يتم تصوير حوالى أسبوع من العمل قبل إجازة عيد الأضحى المقبل، استعدادا لعرض المسلسل على قناة on e فى نوفمبر المقبل.

تدور أحداثه حول ضابط شرطة يكلف بالتحقيق فى قضية اشتعال منازل بدون سبب واضح، ويعتقد البعض أن سببها جن ويناقش فكرة الجدل والشعوذة.

ويشارك فى العمل، أحمد السعدنى، ريهام حجاج، هانى عادل، عبد العزيز مخيون، زكى فطين عبد الوهاب، ابتهال الصريطى، أحمد عبد الله محمود، تأليف عصام الشماع، إنتاج أحمد عبد العزيز.

يذكر أن فيلم "الفاجومى" للفنان خالد الصاوى، آخر الأعمال التى أخرجها عصام الشماع، كما أخرج مسلسلى "رجل من زمن العولمة" للفنان صلاح السعدنى، و"أسلحة دمار شامل".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر