حوار.. سارة نخلة: قيمة العمل أهم بالنسبة لى من توقيت عرضه

سارة نخلة سارة نخلة
 
إيمان عبد السلام

كان أول ظهور لها فى مصر، من مشاركتها فى العديد من عروض الأزياء، وذلك بعدما فازت بلقب ملكة جمال سوريا لعام 2015، وفوزها أيضا بلقب وصيفة ملكة جمال العرب، وبعدها تزوجت الفنان الشاب أحمد عبد الله محمود، ورغم رفض أهلها لفكرة عملها فى الوسط الفني، إلا أنها قررت إثبات موهبتها وعملت فى الفن، وبرعت مؤخرا من خلال أدوراها فى شاركت فيها خلال شهر رمضان الماضى منها مسلسل "كلبش" مع النجم أمير كرارة، و"ظل الرئيس" مع ياسر جلال، وظهورها كضيفة شرف مع ياسمين عبد العزيز فى مسلسل "هربانة منها".. الفنانة الشابة سارة نخلة تتحدث لـ"عين" عن ردود الأفعال على أدوارها وعن جديدها.

332

شاركتى فى العديد من الأعمال التى عرضت خلال شهر رمضان الماضى.. ما هى ردود الأفعال التى تلقيتها؟

أعتبر نفسى محظوظة جدا، لمشاركتى فى العديد من الأعمال التى عرضت خلال شهر رمضان الماضي، لأنها المرة الأولى التى يعرض لى عمل خلال هذا الشهر المميز، وبالرغم من صغر أدوارى التى قدمتها إلى أننى تلقيت ردود أفعال إيجابية على أدواري.

من وجهة نظرك السينما أم الدراما هى التى تمكن الفنان من تحقيق الانتشار بسرعة؟

فى بدايتى كنت أتمنى أن أقدم عملا سينمائيا، لكى أحقق الانتشار الذى أطمح إليه، لكن التراجع الذى حدث بالسينما مؤخرا، مع وجود تطور ملحوظ فى الدراما، دفعنى لتغيير أفكارى، والتركيز أكثر على الدراما، ومثلا ظافر العابدين، وأروى جودة، وإياد نصار، حصلوا على شهرتهم من خلال الدراما، التى أصبحت حاليا لا تقل أهمية عن السينما.

sarah nk1 copy

لو عرض عليك عملين الأول يعرض خلال شهر رمضان.. والآخر فى موسم مختلف.. ما هو سيكن اختيارك وقتها؟

لا توجد لدى أى مشكلة فى توقيت عرض أى عمل أشارك فيه، ما يهمنى حاليا هو السيناريو، وشركة الإنتاج وفريق العمل.

ما رأيك فى المسلسلات الطويلة التى تعتمد على الـ90 حلقة؟

هذه المسلسلات خلقت موسم جديد، لا يقل أهمية عن موسم رمضان، كما أنها جعلت عجلة الإنتاج تدور طوال السنة، وفى النهاية الأمر يدور بالخير على الجميع.

sarah nk2 copy

متى نشاهدك فى عمل مشترك يجمعك بزوجك.. أحمد عبد الله محمود؟

من الممكن أن نقدم عملا يجمعنا سويا، لكن بعد فترة من الوقت، وأتمنى أن يكون أول عمل يجمعنا باللهجة الصعيدى، لأننى من عشاقها.

ما جديدك خلال الفترة المقبلة؟

من المقرر استئناف تصوير دورى فى مسلسل "الطوفان" الشهر المقبل مع المخرج الكبير خيرى بشارة، وسأسافر إلى سوريا خلال أيام للتعاقد على عمل جديد.

 
sarah nk3 copy

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر