لطيفة وشمس وراندا حافظ مطربات رفعن شعار «الشعبى يكسب»

 لطيفة واحمد شيبة وشمس وراندا حافظ لطيفة واحمد شيبة وشمس وراندا حافظ
 
رشا البحراوى

بعد أن اعتاد جمهورهم على تقديم نوعية معينة من الأغانى قررت عدد من المطربات الاقتراب من الشارع المصرى على طريقتهن الخاصة، إليكم التفاصيل:-

774

لطيفة وأحمد شيبة 

 

لطيفة التونسية

منذ بداية مشوارها الفنى واشتهرت الفنانة التونسية لطيفة باللون التونسى وتعاملها مع كبار الشعراء والملحنين أمثال محمد عبد الوهاب، نزار قبانى، بليغ حمدى، زياد الرحبانى وحققت نجاحات كبيرة بأغانيها التى اشتهرت بها منها :"أكتر من روحى بحبك"، و"أنا متنسيش" و"نارك حطب" وغيرها من الأغانى، قررت لطيفة خوض تجربة جديدة فى مشوارها الفنى وذلك من خلال أولى تجاربها فى عالم الأغانى الشعبى من خلال تقديمها لأغنيتها التى شارك فيها مع المطرب الشعبى المصرى أحمد شيبة بعنوان "ياللى" والتى تعد أيضا الدويتو الأول بينها وبين شيبة وحققا من خلالها نجاحا كبيرا ولاقت استحسان جمهور لطيفة.

كلمات الأغنية جاءت كالتالى:-

"يا دنيا غامقة ومش فاتحة على طول بيبانك مش فاتحة ولو فضلتى تذلينى على اقروا بقى الفاتحة اه يللى ويللى ويللى معرفش ايه اللى حصلى دموع نازلة وانا بصلى انا فى العذاب اول واحدة ولاحد يقدر يوصلى قطر الحياة عدى دهسنى ياللي"، أغنية "ياللي" للملحن عصام كاريكا، كلمات محمد هلال ومهندس الصوت ياسر أنور.

Th_59

راندا حافظ


راندا حافظ

فيما اتجهت المطربة المصرية الشابة راندا حافظ فقد اتجهت هى الأخرى للغناء باللون الشعبى وجاءت تجربتها مفاجأة لجمهورها عندما قامت بأداء أغنية "سك سك" التى قدمتها ضمن أحداث مسلسل "لأعلى سعر" وشاركت فيه إلى جانب النجمة نيللى كريم وزينة وأحمد فهمى وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج محمد العدل.

وقد استطاعت حافط من خلال أغنيتها "سك سك" أن تلفت الأنظار إليها أثناء تقديمها لشخصية "شجن" التى تخطو خطواتها الأولى فى عالم الغناء والشهرة وبالفعل شهدت هذه الأغنية على بداية مشوارها فى عالم الغناء ضمن أحداث العمل، ولا شك أن راندا قد أثارت الجدل بأغنيتها باعتبارها لونا مختلفا عن نوعية الأغانى الرومانسية التى قدمتها ومنها اغنية "نزوة والمأذون" وغيرها من الأغانى التى رسمت من خلالها نوعية الأغانى التى تقدمها لجمهورها، قد نالت أغنية "سك سك" إعجاب المشاهد العربى وعلى وجه الخصوص المصرى فى شهر رمضان خلال عرض المسلسل لاقترابها من لغة الشباب المنتشرة فى الشارع المصرى.

مسلسل "لأعلى سعر"، تعد تجربة التمثيل الأولى لراندا حافظ، بعد أن حققت النجاح كمطربة، وقد انضمت راندا مؤخراً لشركة روتانا ومن المقرر طرح ألبومها بعد عيد الفطر المبارك والألبوم يضم 11 أغنية تعاونت فيهم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين.

530919694406
شمس

شمس الكويتية

وأخيرا قررت المطربة شمس الكويتية الاقتراب من الشعب المصرى على طريقتها وذلك من خلال طرح أغنيتها الجديدة لها التى تحمل عنوان "يوه يقطعني" وتعتبر ضمن ألبومها الغنائى الجديد "شقيت ثوبى"، حيث تعد التجربة الأولى لها فى مجال تقديم هذا اللون من الأغانى الذى ينتمى لنوعية أغانى المهرجانات المصرية المنتشرة فى الشارع المصرى.

قدمت شمس هذه الأغنية رغم أن هذا الشكل مختلف تماما عن اللون الذى تقدمه باستمرار واشتهرت به فى الخليج والوطن العربى، ورغم أن هذا اللون جديد عليها لكنها حققت نجاحا وشعبية كبيرة فى الشارع المصرى.

وتقول كلمات الأغنية :"وبحبك يابنى واوعى تسبني.. ماستحمليش واموت قلبك هوا للى قعد جواه فى قلبى اللى بيهواه يوه يقطعني.. دلوقتى بس عرفتى حقيقتي، جاية تقوليلى حقى براقبتي.. فات الميعاد على مين بقا ياختي.. حيرتى قلبى أعملك ايه.. ولعت صوابعى شموع.. ولا قولت فى يوم ممنوع.. والقلب خلاص موجوع هفضل وياكى على ايه".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر