تامر حسين: ألبوم للأطفال مع عمرو مصطفى بعد نجاح «علمونا فى مدرستنا»

تامر حسين تامر حسين
 
رشا البحراوى

كشف الشاعر الغنائى تامر حسين لـ"عين" عن تعاونه مع الملحن عمرو مصطفى من خلال ألبوم غنائى جديد للأطفال من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

14670620_10154730579718777_2558535724350365912_n

تامر حسين والملحن عمرو مصطفى 

وقال تامر :"قررنا أنا والملحن عمرو مصطفى تقديم ألبوم غنائى كامل للأطفال بعد نجاح أغنية "علمونا فى مدرستنا" منذ سنوات كان هدفنا أننا نعمل على تقديم أشياء وأعمال تربوية لأطفالنا من خلال مخاطبتهم بشكل سلسل وخفيف، فبعد أغنية "اسم الشهيد" الذى قام بغنائها الطفل سيف مجدى لفت انتباهنا أن الناس استقبلت هذه النوعية من الأغانى بشكل جيد وقد نالت إعجابهم لذا قررنا تقديم هذه النوعية من الأغانى التى نراها قد تؤثر فى أجيالنا الجديدة.

وأضاف، أننا أمام جيل متمرد فلابد وأن نخاطبه بطريقة غير مباشرة لذلك نعمل بحرص شديد مع كل أغنية فى هذا الألبوم، لافتا أن كافة الأغانى التى سيتضمنها الألبوم سيقوم بغنائها الأطفال، أما عن ألبوم الملحن عمرو مصطفى الجديد الذى سقوم بغناء كافة أغانيه أشار تامر أنه يتم العمل فيه بشكل جيد ومن المتوقع أن يتم طرحه فى الأسواق بعد 4 أشهر من الآن.

يذكر أن تامر تعاون مؤخرا مع المطرب رامى صبرى فى ألبومه الجديد "الراجل" بـ4 أغان هى "غالى"، من ألحان شادى حسن وتوزيع طارق توكل، و"ماحبتش"، ألحان شادى حسن وتوزيع طارق توكل، و"عامل تقيل"، ألحان رامى صبرى وتوزيع توكل، و"اتقابلنا"، ألحان رامى وتوزيع طارق توكل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر