عمرو واكد وماجد المصرى يقدمان دور الضابط فى الدراما والسينما العالمية

 
نسرين الرشيدى

يبدو أن مهنة المحقق وضابط البوليس هى المهنة الرسمية للنجوم العرب فى الأعمال الأمريكية سواء من خلال المسلسلات أوالأفلام والتى دائما ما ترتبط بالجرائم الإرهابية وهى التركيبة التى يستعين لها صناع الأعمال الأجنبية بممثلين من الشرق الأوسط.

ويعتبر النجم عمرو واكد أشهر من قدموا هذا الدور فى الدراما والسينما الأمريكية حيث يجسد من خلال المسلسل الفرنسى "Riviera" دور محقق يحاول إدانة زعيم عصابة فى جريمة قتل لرجال مهمين.

والمسلسل بوليسى ومن تأليف الكاتب الحاصل على الأوسكار نيل جوردن ومن انتاج تليفزيون سكاى البريطانى وبطولة النجمة الأمريكية جوليا ستايلز ولينا أولين وتم تصويرفى مدينة نيس بفرنسا والعمل ناطق باللغتين الإنجليزية والفرنسية. 

مسلسل riviera

ويجسد واكد أيضا من خلال فيلمه الأمريكى الجديد "جيوستورم"  دور "راى دوسيت" رئيس وحدة الأمن الفرنسى فى محطة فضاء دولية خلال العمل الذى تدور أحداثه حول تعطل فى شبكة من الأقمار الاصطناعية تتحكم فى مناخ الأرض؛ ما ينذر بوقوع كارثة مدمرة، ويتم إرسال "جيك"، جيرارد بتلر فى مهمة علمية للفضاء يتوقف عليها إنقاذ البشرية.

والفيلم تم تصويره فى هونج كونج، ومن المقرر أن يبدأ عرضه بداية من 18 أكتوبر فى أكثر من 28 دولة حول العالم ويشارك فى بطولته وآندى جارسيا، وإد هاريس، وكاثرين وينيك، وآبى كورنيش.

عمرو واكد فيلم geostorm
 
كما يقدم الفنان ماجد المصرى شخصية الضابط والمحقق، ويخوض تجربتهالعالمية من خلال فيلم "the outcast "ويقدم من خلاله شخصية ضابط بمكافحة الإرهاب بشكل جديد ومختلف يتناسب مع الوقت الحالى، ويشارك فى بطولة العمل النجم العالمى إريك روبرتس، وباتريك كيلباتريك، وإخراج اليكس ماركين.
 
ماجد المصرى فى الفيلم الامريكى

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر