أغسطس شهر عرض أفلام الرعب والإثارة فى السينما الأمريكية

 فيلم Kidnap فيلم Kidnap
 
دعاء زكريا

مع سخونة الصيف تزداد سخونة الأفلام، التى تقدم على شاشة السينما العالمية، وخلال شهر أغسطس الجارى تعرض العديد من الأفلام التى تندرج تحت مسمى أفلام الإثارة والرعب، والتى تعتبر من أفلام الصيف الأكثر طلبا من الجمهور.

 فيلم Kidnap، الذى تقوم ببطولته النجمة هارى بيرى، كريستوفر بيرى، دانا جورييه، ماليا روز، ساجا كوريا، ومن إخراج لويس بريتو، الفيلم من نوعية أفلام الإثارة، وتدور أحداثه حول أم توقف حياتها تماما للبحث عن ابنها المخطوف، الفيلم ملىء بالأحداث المثيرة والمطارات الخطرة.

الفيلم تم تصويره فى أمريكا وبدأ عرضه فى منذ أيام فى 4 دول فقط، منها أمريكا وكندا، وتكلفته الإنتاجية كما أكدت شركة Gold Star بسيطة.

 

فيلم Kidnap
فيلم Kidnap

 

الفيلم الثانى الذى يعرض يوم 11 أغسطس هو فيلم الرعب Annabelle: Creation، وهو من بطولة ميراندا أوتو، ستيفانى سيغمان، أنتونى لاباجليا، أليسيا فيلا بيلى، فيليبا كولثارد، ومن تأليف جارى دوبيرمان، وإخراج ديفيد فى ساندبرج.

وتدور أحداث الفيلم بعد عدة سنوات من وفاة ابنة صانع الدمى المأساوية، حيث يستضيف الرجل وزوجته مربية وعدة أطفال من دار أيتام فى منزلهما، وتحدث مفارقات، بين الدمية أنابيل والأطفال فى المنزل.

الفيلم انتهى تصويره فى فبراير الماضى، وتم تصوير جميع مشاهده فى لوس أنجلوس، ومن المنتظر عرضه فى أمريكا و23 دولة أخرى حول العالم.

 

فيلم Annabelle Creation
فيلم Annabelle Creation
 

فيلم الرعب "Polaroid" يعرض يوم 25 أغسطس، الفيلم من بطولة مادلين بيتسش، جريس زابريسكى، خافيير بوتيت، كاثرين بريسكوت، الفيلم من تاليف بلير بتلر، ومن إخراج لارس كليفبرج.

الفيلم تم تصويره بالكامل فى كندا، فيلمPolaroid من نفس نوعية أفلام مثل The Ring، وفيلم Final Destination، وتدور أحداثه فى مدرسة لونر الثانوية، حيث يعثر أحد الطلبة على كاميرا Polaroid قديمة، وتبدأ الأحداث المثيرة والمرعبة.

 وهو من أفلام الرعب المشوقة ولكنه تعرض لانتقادات لأن الفكرة الأساسية، التى يدور حولها الفيلم ليست جديدة وقدم فى العديد من الأفلام، واعتبروا أن تقديم نفس الفكرة ما هو إلا نوع من أنواع استنساخ النجاح.

فيلم Polaroid
فيلم Polaroid

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر