صور.. تركيب كوبرى مشاة «جامعة مصر» بعد عام كامل من البناء

خلال بناء الكوبري خلال بناء الكوبري
 
آية سيف

انتهت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بمدينة 6 أكتوبر، من بناء كوبرى مشاة يربط بين الجامعة والجانب الآخر من الشارع، وهى الخطوة التى كان ينتظرها الطلاب منذ فترة طويلة، حيث تم فجر اليوم تركيب الكوبرى والدخول فى المراحل النهائية له قبل افتتاحه فى الأيام القليلة المقبلة.

وأصدر خالد الطوخى رئيس مجلس أمناء الجامعة، أوامره بسرعة إنهاء إجراءات افتتاح الكوبرى وكلف حسن شندى المستشار القانونى للجامعة بهذه المهمة التى سعى إليها ليكون معبرا للطلاب الوافدين للجامعة تجنبا للحوادث التى شهدها هذا الطريق من قبل.

ويسعى حاليا خالد الطوخى رئيس مجلس امناء الجامعة لوضع اللمسات النهائية على الكوبرى من خلال متابعة ذلك مع اللجنة المكلقة بالبناء ليتمكن من افتتاحه وتشغيله مع دخول العام الدراسى الجديد.

وكان قد قرر خالد الطوخى تخصيص ميزانية لبناء الكوبرى من خزينة الجامعة، وإهداءه إلى مدينة 6 أكتوبر، فى خطوة تعتبر بداية جديدة للتعاون بين الجامعة وجهاز مدينة 6 أكتوبر

وتوجهت إدارة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بالشكر لجهاز مدينة 6 أكتوبر برئاسة عصام بدوى الذى تعاون مع الجامعة لاستخراج الأوراق اللازمة وأيضا محمد مصطفى نائب رئيس الجهاز.

وتم بناء وتنفيذ الكوبرى تحت إشراف خالد الطوخى والبناء تحت إشراف مركز الاستشارات الهندسيه للمعهد العالي للهندسه وتحت إشراف المهندس شرين بيومي والمهندسة ندي شرين بيومي.

اثناء عمليات البناء
اثناء عمليات البناء
 
خلال بناء الكوبرى
خلال بناء الكوبرى
 
فى اللحظات النهائية لبناء الكوبرى
فى اللحظات النهائية لبناء الكوبرى
 
كوبرى جامعة مصر
كوبرى جامعة مصر

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر