محمد رمضان معلقا على تعاقداته المتعددة: «ربنا بعتلى رزق.. أرفضه؟!»

محمد رمضان محمد رمضان
 
محمد زكريا

علق النجم محمد رمضان على التعاقدات العديدة التى أجراها خلال الفترة الماضية مع أكثر من شركة إنتاج، وذلك قد يؤدى إلى صعوبة التزامه بتصوير كل هذه الأعمال خاصة وأن كل شركة إنتاج تريده فى الوقت الذى يحلو لها وسيكون من الصعب عليه التنسيق بين كافة الأعمال التى ربط نفسه بها سواء درامية أو سينمائية.

وأضح رمضان فى تصريحات خاصة لـ"عين" قائلاً: "ربنا بعتلى رزق..أرفضه!؟ طبعاً لا"، مضيفاً أن كل عمل تعاقد عليه تم الاتفاق على تصويره فى فترة زمنية محددة وتحديد أيضاً الموسم الذى سيتم عرضه فيه، مشيراً إلى أنه يعتبر نفسه منتمياً فكراً وإخلاصا للفن، إلى جيل نور الشريف ومحمود ياسين وغيرهم الذى قدموا فى مشوارهم أكثر من 150 فيلما.

محمد رمضان يتعاقد على فيلم بطل العالم
محمد رمضان يتعاقد على فيلم بطل العالم

 

وتابع محمد رمضان أنه يخطط ألا يمر عاماً إلا ويقدم فيه أكثر من عمل فهو يريد أن يعمل طوال شهور السنة بدل من التصوير 3 أشهر فقط، لافتاً أنه هذا العام ورغم تواجده فى الجيش قدم 3 أفلام، مشدداً على أن عامى 2018 و2019 فى حالة الظروف أصبحت ميسرة سيقدم على الأقل 4 أفلام فى العام قائلاً: "مش هقف ومش هغلط واعمل أخطاء شفتها بعيني ومش عاوز رصيدى يكون 30 فيلم ولا حتى 40 فيلم لأنى أشعر أن ذلك تخاذل".

لحظة تعاقد محمد رمضان على فيلم بطل العالم
لحظة تعاقد محمد رمضان على فيلم الديزل

 

ويرتبط محمد رمضان بعدد من الأفلام تعاقد على بطولتها مؤخراً وعلى رأسها الجزء الأول من فيلم "الكنز"، والجزء الثانى من فيلم "الكنز" تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شريف عرفة، وفيلم "الديزل" مع المنتج أحمد السبكى وإخراج كريم السبكى، وفيلم "بطل العالم" إنتاج نيوسينشرى وتأليف محمد عبد المعطى، وأيضاً هناك أفلام أخرى لم يعلن عنها حتى الآن.

محمد رمضان مع المنتج فادى اسماعيل
محمد رمضان مع المنتج فادى اسماعيل

 

وفى الدراما التليفزيونية يرتبط محمد رمضان بعقود 4 مسلسلات الأول فى 2018 مع المنتج جمال العدل وتأليف مدحت العدل، و3 مسلسلات مع شركة o3 الأول فى عام 2019، والثانى عام 2020، والثالث فى عام 2021، حسبما تم الاتفاق على ذلك خاصة وأن عقده مع o3 كان ينص على تقديم مسلسل عام 2017 ولكن ظروف دخوله الجيش منعته من تقديمه وقرر بالاتفاق معهما ترحيله العقد إلى 2021.

محمد رمضان يتعاقد مع جمال العدل
محمد رمضان يتعاقد مع جمال العدل

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر