(فيديو) أحمد ناجي: الموسيقار محمد عبد الوهاب قالي هنتجلك أغاني وأنا رفضت

الكابتن أحمد ناجى الكابتن أحمد ناجى
 
نسرين الرشيدى
 
كشف الكابتن أحمد ناجي مدرب حراس المرمى بمنتخب مصر لكرة القدم، خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي، مقدمة برنامج "معكم" الذي يبث على قناة (cbc)، أنه يهوى الغناء منذ صغره، مشيرا إلى أنه كان على علاقة مع الشاعر الراحل محمد حمزة، وكان يعرف أن صوته جيد وأنه يصلح للغناء مثل أي مطرب في مصر.
 
وأشار ناجى إلى أنه كان في إحدى المرات مع محمد حمزة والملحن الراحل محمد قابيل داخل أحد الأستوديوهات الغنائية، وكان موجودا معهم وقتها الموسيقار الكبير الراحل محمد عبد الوهاب، وغنى أمامه، فأعجب الأخير بصوته، وعرض عليه إنتاج أغنية له، لكن دون أجر.
 
ونوه مدرب حراس المرمى بمنتخب مصر لكرة القدم، إلى أنه رفض حينها أن يغني دون مقابل، لأنه يعلم أن الوسط الفني يحصل العاملون فيه، على أموال كثيرة جدا، لافتا إلى أن هناك شركة عرضت عليه بعدها أن تنتج له أغنية، فوافق بشرط أن يحصل على مقابل مادي، وهو ما حدث بالفعل.
 
في سياق آخر ذكر "ناجي" موقفا طريفا له مع عصام الحضري حارس المنتخب المصري، موضحا أن "الحضري" انزعج منه في أحد التدريبات الخاصة بالنادي الأهلي في موسم عام 2000/ 2001، واشتكاه للكابتن الراحل صالح سليم الرئيس الأسبق لفريق النادي الأهلي.
 
وأوضح "ناجي" أنه وقتها كان قد فرض على "الحضري" تدريبات قاسية جدا، لم يتحملها فذهب حينها للكابتن صالح سليم ليشكو له، قسوته معه في التدريبات.
 
وقلد أحمد ناجي "الحضري" بطريقة مضحكة جدا، قائلا: الحضري بعد التدريبات دي، راح للكابتن صالح سليم علشان يشتكيني، وقعد يقوله يا كابتن أنا رجلي مليانة رملة، ومش عارف أجري، وتعبان من التدريبات دي، ومش عارف أنام.
مشيرا إلى أن تلك التدريبات كانت قاسية جدا، لأنها من الممكن أن تجعل حارس المرمى يظل يلعب حتى سنه 50 سنة.
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر