غدًا.. محمد منير يجرى البروفة النهائية قبل حفله بالساحل الشمالى

محمد منير محمد منير
 
داليا سيد

يجرى "الكينج" محمد منير، البروفة النهائية، لحفله الذى يستعد لإحيائه فى الساحل الشمالى يوم الجمعة المقبل فى جولف بورتو مارينا بالساحل الشمالى، غداً الأربعاء داخل استديو الملحن شريف نور وهو الحفل الذى تنظمه شركة «Sky Vision».

وخصصت الشركة المنظمة للحفل، 5 منافذ لبيع تذاكر الحفل بالساحل الشمالى، وتم تقسيمها كالتالى، منفذ فى الإسكندرية، ومنفذين فى القاهرة، ومنفذين فى الساحل الشمالى، وتبلغ قيمة تذاكر حفل منير 600 جنيه لـVIP و200 للعادية.

ومن المقرر أن يقدم الكينج محمد منير خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه مثل "يا حمام، وأنا منك اتعلمت، وبتبعديني، وشيء من بعيد"، وهى الأغنيات التى يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير للغاية، على أن يقدم منير أيضا أغنيات جديدة من المقرر أن يضمها لألبومه الجديد.

تداول جمهور منير مؤخرا عبر وسائل التواصل الاجتماعى مقطع فيديو له وهو يغنى "فى دايرة الرحلة" فى بروفات يجريها مع فرقته الموسيقية.

ومن المتوقع أن يشهد حفل الكينج محمد منير حضورا جماهيريا كبيرا، سيكون الأقوى فى حفلات هذا الصيف خاصة أن عدد كبير من معجبيه يرون أن منير كعادته يضيف إلى حفلات الساحل الشمالى رونق وجو خاص، وهناك سبب آخر وهو ابتعاده عن الحفلات لفترة طويلة، باستثناء ظهوره الخاص فى حفل قدمه مؤخرا فى ألمانيا مع فريق "كايرو ستيبس، وعلى الهلباوى"، فى ألمانيا فى الأسابيع الماضية.

آخر حفل أحياه منير كان فى شهر أكتوبر الماضى، وأقيم فى جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وسبقه حفل أقيم باستاد القاهرة، فى شهر مايو 2016.

منير بعد انتهائه من حفل الساحل الشمالي، من المقرر أن يسافر إلى تونس من أجل المشاركة فى فعاليات مهرجان الحمامات الدولي، على أن يحيى حفلا غنائى هناك يوم الجمعة الموافق 18 أغسطس. 

5650891-662187362
 
524201707141053375337

من ناحية أخرى، حرص الكينج محمد منير، على مشاركة جمهوره بأول فيديو من كواليس تصوير أغنيته الجديدة "عالم واحد" التى صورها فى السنغال، وهى الأغنية التى طرحها بالصوت فى أواخر أبريل الماضي، وتصدرت قائمة الأكثر 10 أغنيات سماعا فى أوروبا، وسجلها الكينج بصحبة يوسو ندور وزير الثقافة والسياحة بالسنغال، الذى قام قبل ذلك بالغناء مع المطرب العالمى ستينج، والملحن عادل الطويل، هى أغنية مخصصة لدعم اللاجئين حول العالم.

محمد منير طمأن جمهوره على صحته فى الفترة الماضية، وذلك بعد العملية الجراحية والعلاج الطبيعى الذى أجراه بمفصل الركبة بأحد المستشفيات بألمانيا، حيث كان يعانى منير من آلام شديدة فى الركبة لفترة طويلة، منذ أغسطس العام الماضى بعدما انزلقت قدمه بعد تسلمه جائزة الـ Bama music awards.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر