ميسون أبو أسعد تنتظر عرض «السلطان والشاه»..وتدرس عملا مصريا جديدا

ميسون أبو أسعد ميسون أبو أسعد
 
نسرين الرشيدى

تتنظر ميسون أبو أسعد عرض مسلسلها التاريخى الجديد "السلطان والشاه" الذى انتهت من تصويره منذ فترة، ويعد من أضخم الأعمال التاريخية التى قدمت فى الفترة الأخيرة، ويشارك فى بطولته عدد من النجوم العرب والمصريين.

وتبحث ميسون حاليا عن عمل جديد تخوض به الدراما المصرية بعد تجربتها الأولى "قصر العشاق" الذى شاركت فى بطولته أمام سهير رمزى وفاروق الفيشاوى، وبوسى، وعرض فى رمضان الماضى، وكانت قد تلقت بعض العروض الفنية والتى تقوم حاليا بانتقاء العمل الذى ستعود به على أن تحسم أمرها بعد الإجازة التى تقضيها حاليا.

ويذكر أن مسلسل "السلطان والشاه" بطولة، محمد رياض وكمال أبو رية وعبدالرحمن أبو زهرة وأحمد سلامة وصفاء سلطان ومادلين طبر وفهمي الخولي، كما يشارك من سوريا الفنان سامر المصري، ومن الأردن الفنانة مارغو حداد، ومن العراق الفنان راسم منصور، ومن لبنان الفنانة سميرة البارودى، من إخراج محمد عزيزية.

وتدور أحداثه حول الصراع بين السلطان العثماني سليم الأول، والشاه إسماعيل، وهي الفترة التي توصف بالفترة الضبابية لدى المسلمين والعرب، والتي دار حولها كثير من اللغط، وتسلط الأحداث الضوء حول أسرار هذه الحقبة الزمنية التي غيرت مسار الحياة السياسية في المنطقة العربية، وكيف أثرت الصراعات داخل قصر الحكم في تغيير الأوضاع بالمنطقة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر