ياسمين صبرى: الاهتمام بمظهر «حسناء» فى الحصان الأسود كان سلاحا ذا حدين

ياسمين صبرى ياسمين صبرى
 
محمد زكريا

قالت الفنانة ياسمين صبرى ، إن أحداث مسلسلها الأخير "الحصان الأسود" والذى قدمت فيه دور البطولة النسائية أمام النجم أحمد السقا، شهدت تشويقاً كبيراً للجمهور حول الشخصية التى قدمتها فى العمل، لافتة أن هناك العديد من المتابعين للعمل صُدموا بعد اكتشاف أنها التى خططت لجريمة قتل "أيمن" والذى جسد دوره صبرى فواز.

وأوضحت ياسمين أن معظم المشاهدين للمسلسل ركزوا أكثر مع مكياج ولون شعر وملابس وروج "حسناء"، الشخصية التى قدمتها فى العمل، مشيرة إلى أنها تضايقت من أن المجهود الذى قامت به فى الشكل الخارجى للشخصية لفت الانتباه أكثر من مجهودها فى التمثيل، مؤكدة أن الاهتمام بمظهر الشخصية كان سلاحا ذا حدين.

وأضافت ياسمين، إنه بمجرد الكشف عن تورط "حسناء" فى جريمة القتل بدأ الجمهور يتحدث عن الأداء والتمثيل والمجهود الذى بذلته خاصة أنه لم يكن متوقع تماماً أن تكون هى التى دبرت لجريمة القتل، متابعة أنها كانت حريصة على متابعة ردود الأفعال من الجمهور منذ عرض الحلقة الأولى.

ومسلسل "الحصان الأسود" بطولة أحمد السقا وياسمين صبرى وأحمد بدير وشيرى عادل وصبرى فواز وعمر السعيد، ومحمد فراج وأحمد العوضى وإنجى خطاب وميرنا نور الدين وهبة عبد الغنى ومحمد على رزق ومحمد عادل وسناء شافع ومحمد عز، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر