محمد الشرنوبى: تربيتى فى بيت كله طرب سبب حبى للغناء

محمد الشرنوبي محمد الشرنوبي
 
زينب خليل

قال الفنان محمد الشرنوبى لـ"عين" إن سبب حبه للغناء هو تربيته فى بيت كله طرب وفن، الأمر الذى سهل عليه تنمية موهبته، مشيراً إلى أن  والده كان عاملا أساسيا فى تشجيع ه على الغناء والفن بشكل عام.

وأكد الشرنوبى أن الفن لم يأخذه من دراسته، وكان يحاول موزانة الأمور، معربا عن سعادته بتجربة الغناء مع أصالة، ويعتبرها وساما على صدره، وأنه يشعر بالخوف لأن الأغنية سيتم طرحها يوم 15 أغسطس الجارى.

وأوضح الشرنوبى أن عمله مع السيناريست تامر حبيب فى مسلسل "لا تطفىء الشمس" أضاف له الكثير، مؤكدا أنه عندما حدثه تامر عن دوره فى العمل لم يتردد فى الموافقة رغم أن الدور من الممكن أن يكون مشاهده قليلة ولكن نجح ناجحا كبيرا.

وآخر أعمال محمد الشرنوبى مسلسل "لا تطفئ الشمس" بطولة ميرفت أمين، ومحمد ممدوح، وأمينة خليل، وريهام عبد الغفور، وجميلة عوض، وأحمد مالك، وإخراج محمد شاكر، والقصة مقتبسة من رواية بنفس الاسم للكاتب الكبير إحسان عبد القدوس وتم تقديمها فى فيلم يحمل نفس الاسم للمخرج صلاح أبو سيف عام 1961.

كما شارك الشرنوبى فى مسلسل "رمضان كريم"، الذى عُرض رمضان الماضى، وهو بطولة روبى وسيد رجب، وشريف سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز، وانتاج أحمد السبكى ، ومسلسل "الجماعه2" مع صابرين ، وعبد العزيز مخيون .


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر