السبكى: «أمان يا صاحبى» مناسب لموسم العيد.. وأحاول إسعاد الجمهور

أمان ياصاحبى أمان ياصاحبى
 
زينب خليل

أسبوع يفصل فريق عمل فيلم "أمان ياصاحبي" على الانتهاء من التصوير، لتجهيزه من أجل العرض فى عيد الأضحى المقبل، حيث يواصل فريق العمل التصوير حالياً فى حارة السبكى بالحزام الأخضر.

وقال منتج الفيلم أحمد السبكي لـ"عين"، إن الفيلم يتناسب مع موسم العيد لأنه خفيق به العديد من الأحداث الكوميدية والغنائية، كما يضم فنانين مقربين لقلوب الجمهور، مضيفًا أنه يحاول إسعاد الجمهور دائمًا.

فيلم "أمان يا صاحبى" بطولة سعد الصغير ومحمود الليثى والراقصة صافيناز وعلاء مرسى، وتأليف سيد السبكى، وإخراج هانى حمدى، تدور أحداثه حول مطربين يعيشان فى شارع محمد على وظروفهما المادية والاجتماعية منعدمة، فيأتى صديق لهما ويقترح عليهما التعرف على فتاتين من عائلة كبيرة والزواج منهما وبالفعل يتعرفان عليهما ويخدعانهما باسم الحب، ولكن يدخلا فى صراعات مع أشقاء هاتين الفتاتين، وتستمر الأحداث فى صراعات ومشاكل.

وينافس فيلم "أمان يا صاحبى" مع عدد من الأفلام القوية فى موسم عيد الأضحى المقبل، على رأسها "الكنز" بطولة محمد رمضان ومحمد سعد وهند صبرى وروبى وأحمد رزق وإخراج شريف عرفة، و"الخلية" بطولة أحمد عز ومحمد ممدوح وأمينة وإخراج طارق العريان، و"بث مباشر" بطولة سامح حسين وسامية الطرابلسى إخراج عادل مرقس.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر