بالصور.. جينيفر لوبيز وسيلينا جوميز وبلاك ليفلي تتربعن على قائمة نجمات الأزياء الرخيصة

نجمات الملابس الرخيصة نجمات الملابس الرخيصة
 
ياسمين منصور

لا تتطلب أناقة كثير من نجمات هوليود أن يكون حسابهم البنكي ممتلئا بالملايين أو أن ينفقن الآلاف من الأموال لشراء أزياء باهظة الثمن، فما لا يدركه البعض أن كثيرات من نجمات هوليود اللاتي اشتهرن بأناقتهن ترتدين ملابس رخيصة الثمن أو من بيوت أزياء  تقدم لهم الملابس بأسعار مخفضة، فهن لا تحاولن حتى شراء الملابس الغالية لاعتقادهن بأن هذا ما هو سوى تبذير للمال، وربما قد يفاجئ البعض بأن القائمة تضم عددا من أشهر النجمات.

جينيفر لوبيز

حرصت لوبيز منذ بداية ظهورها على الساحة الفنية أن تظهر بملابس رخيصة الثمن لكنها تمنحها إطلالة أنيقة فكان من أشهر إطلالاتها عندما ظهرت بفستان«تزلج» من ماركة ASOS المعروفة بأسعرها الرخيصة والذي بلغ نحو 300 دولار، ولم تلتفت حينها لما قد يردده البض وكل ما اهتمت به هو أن تكون إطلالتها مختلفة.

Jennifer-Lopez

 

سيلينا جوميز

أما النجمة سيلينا جوميز فاشتهرت بأنها ترتدي أزيائها من ماركة «Forever21» والتي عرفت بانخفاض أسعار ملابسها، فهي ليست مثل بيوت الأزياء التي تشتهر بالأسعار الباهظة، حيث يصل سعر الفستان بها لنحو 500 دولار فقط.

Selena-Gomez

بلاك ليفلى

حرصت النجمة بلاك ليفلى مؤخرا على ارتداء ملابسها من ماركة«Jason WU» والتي تتراوح أسعار أزيائها ما بين 500 و1000 دولار. 

Blake-Lively

كارا ديلفينج

 النجمة وعارضة الأزياء كارا ديلفينج ارتدت من بيت أزياء «كيت موس» المعروف بانخفاض أسعاره، فقد بلغ ثمن إحدى إطلالات كارا لنحو 30 جنيه استرلينى فقط.

Cara-Delevingne
 

جيسيكا البا

أما النجمة جيسيكا ألبا فخطفت الأنظار أكثر من مرة أزيائها الشتوية من بيت أزياء « فيليب ليم» والتى تراوحت أسعاره ما بين 500 و700 دولار.

Jessica-Alba

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر