كاميرا «عين» ترصد آراء الجمهور فى أزمة عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب

عمرو دياب وشيرين عمرو دياب وشيرين
 
بسمة شطا تصوير : أبانوب عادل - محمد عبد العال - انجى أشرف - نورهان عاطف

بعد الأزمة الأخيرة التى نشبت بين الهضبة عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب، عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعى عن رأيهم، وقررت كاميرا "عين" التواجد مع جمهور المطربين فى الشارع لتتعرف على آرائهم فى أى منهم وقع فى الخطأ ومن عشقه الجمهور وظلوا حائط صد له حتى فى الأزمات.

كانت الفنانة شيبرين عبد الوهاب، ظهرت مؤخرًا من خلال فرح الفنانين عمرو يوسف وكندة علوش ووجت كلام إلى الهضبة عمرو دياب، دون أن تذكر اسمه وقالت "هذا الفنان خلال راحت عليه" وهو الأمر الذى كشفه الجمهور فورا وعلموا أنها تتحدث عن الهضبة وفورا اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعى وتعرضت شيرين لهجوم حاد من الجميع وهو الأمر الذى وضعها فى حالة انهيار وظهرت من خلال فيديو لجمهورها لتعتذر لهم عن ماصدر منها وقولها أنها لم تقصد الإساءة لأحد".

ويتقبل الجمهور الاعتذار ولكن تأتى شيرين مجددا لتشعل الأزمة من خلال مؤتمر صحفى تم اقامتة لها مؤخرا قبل حفلها بمهرجان قرطاج وقام أحد الصحفين بتوجيه سؤال لها عن أزمتها مع عمرو دياب فقالت أنا كانت متعمدة الاساءة له وتقصد كل كلمة ذكرتها وهو الأمر الذى فاجئ الجمهور مجددا وخاصة أنهم اعتبروا أنها تستهين بهم فكيف تقدين اعتذار وتقولين أن ماصدر هو ذلة لسان وتظهرين مرة أخرى وتصرحين بأن هذا الأمر هو أمر متعمد؟! .

لتنطلق موجات الهجوم مجددا ولكنت كانت هذه المرة بضربات هجوم من قبل جمهور الهضبة عمرو دياب وجمهور شيرين شخصيا ولذلك توجهت كاميرا "عين" الى الجمهور فى الشوارع وسألتهم عن رأيهم فى الأزمة التى حدثت بين الهضبة عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر