مى كساب: أستعد لمسرحية «اضحك لما تموت» مع نبيل الحلفاوى

مى كساب مى كساب
 
زينب خليل

قالت الفنانة مى كساب لـ"عين"، إنها بدأت استعدادها لمسرحية "اضحك لما تموت"، معبرة عن سعادتها بالعمل مع الفنان نبيل الحلفاوى مرة أخرى بعد مسلسل "لأعلى سعر"، الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، حيث إنه فنان ذو خبرة وثقافة عالية وأنها استفادت منه كثيرًا.

وأضافت مى أنها تحب التنوع فى أعمالها والظهور بشكل دائما متجدد وبصوره تزيد من إعجاب جمهورها، وأشارت مى إلى أنها تتمنى أن تنال المسرحية إعجاب جمهورها.

وتنتمى المسرحية إلى نوعية الكوميديا السواء وهى تنطلق من موقف غير مضحك ولكن الصياغة واستعمال الحرفة فى إبراز التناقض هو ما يجعلها مضحكة، حيث يعتمد المؤلف على قاعدتين، الأولى أن شر البلية ما يضحك، والثانية هى المفارقة التى تثير السخرية وهو بالتالى ضحك ينبع من العقل والتفكير وليس ضحك الدغدغة والتسطيح، وذلك ضمن إصدارات سلسلة نصوص مسرحية التابعة للهيئة العامة لقصور الثقافة.

 يذكر أن مى شاركت فى دراما رمضان لهذا العام من خلال مسلسل "لأعلى سعر"، وجسدت شخصية محامية من منطقة شعبية استعانت بها "جميلة"، التى جسدت شخصيتها نيللى كريم لخلع زوجها أحمد فهمى وبالفعل نجحت فى ذلك، كما أصبحت المحامية الخاصة بها فى قضية حضانة بنتها.

"لأعلى سعر" بطولة نيللى كريم، وأحمد فهمى، وزينة، ونبيل الحلفاوى، وأحمد مجدى، وسلوى محمد على، وخالد كمال، ومحمد حاتم، وسارة سلامة وهايدى موسى، تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر