فى عيد ميلاد حسام حسن وإبراهيم حسن.. دماغ التوأم فيها إيه

حسام حسن وإبراهيم حسن حسام حسن وإبراهيم حسن
 
زكى مكاوى

مع إتمام اليوم حسام حسن وإبراهيم حسن عامهما الـ51 فى الـ10 من أغسطس، يفكر الثنائى فى عامهما المقبل بشكل كبير ويسعان فى تحقيق نجاحات جديدة خلال هذا العام، خاصة أن الثنائى اعتادا منذ صغرهما على التحدى وبالتالى حاولت عين التعرض لـ5 أمور تشغل بالهما حاليًا وهما يحتفلان بعيد ميلادهما.

1/ الفوز بأول بطولة فى تاريخهما كمدربين

فى رصيد الثنائى كم هائل من البطولات لم يحققه لاعب آخر، وبالتالى يحاول الثنائى إضافة رصيد لهما فى عالم التدريب يتناسب مع اسمهما فى عالم كرة القدم، وهو الأمر الذى بات قريبًا أكثر من أى وقت مضى بعد وصولهما لنهائى كأس مصر، عقب الفوز على نادى الزمالك فى نصف النهائى، وبالتالى يحلمان أن يتوجا بالبطولة يوم الثلاثاء المقبل.

حسام وابراهيم
حسام وابراهيم

2/ الفوز على النادى الأهلى

منذ رحيلهما عن النادى الأهلى ودوماً ما يسعى الثنائى إلى الثأر من القلعة الحمراء بالفوز عليها، وبالتالى جاءت الفرصة الأنسب فالمباراة نهائى والفوز فيها يعنى اقتناص بطولة من القلعة الحمراء.

حسام وابراهيم حينما كانا لاعبين فى الاهلى
حسام وإبراهيم حينما كانا لاعبين فى الأهلى

3/ فك شفرة حسام البدرى

رغم أن التوأم تمكن من الفوز على الأهلى قبل ذلك، إلا أنهما فشلا فى الفوز على حسام البدرى نفسه، الذى أثبت أنه عقدة لهما، خاصة مع تعادله فى اللحظات الأخيرة مثلما حصل فى مباراة التعادل بثلاثة أهداف لكل فريق التى جمعت الأهلى والزمالك بهدف بركات فى الوقت بدل الضائع، بالإضافة إلى مباراتهما الأخيرة، والذى كاد فيها المصرى أن يفوز على الأهلى إلا أن صالح جمعة تعادل نهاية المباراة، ولذلك يسعى حسام وإبراهيم للفوز على البدرى.

حسام والبدرى

حسام والبدرى

4/ تدريب المنتخب المصرى

حلم أى مدرب تدريب المنتخب، والتوأم يشعر بأنهما الأنسب أكثر من أى شخص لكنهما دوماً ما يواجها جملة "لسه بدرى"، وبالتالى فالفوز ببطولة واقتناصها من النادى الأهلى ونادى الزمالك سيقطعان مشوارا كبيرا فى طريقهما نحو ذلك والرد على كل المشككين فى إمكانياتهما التدريبية.

حسام حسن وابراهيم حسن يحلما منذ الصغر بتدريب المنتخب
حسام حسن وإبراهيم حسن يحلمان منذ الصغر بتدريب المنتخب

5/ مكافأة جمهور بورسعيد

لا يخفى على أحد علاقة الحب التى يكنها جماهير بورسعيد لحسام وإبراهيم حسن منذ أن لعبا قديماً فى الفريق البورسعيدى وانتقلا إليه من نادى الزمالك، قبل أن يعتزلا ويدربا الفريق، وبالتالى فالفوز على النادى الأهلى واقتناص بطولة منه سيكون أكبر مكافأة لجماهير الفريق.

جماهير بورسعيد
جماهير بورسعيد

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر