«فيديو» 5 تريلرات لأهم الأفلام التي تشاهدها في 2017

beauty and the beast beauty and the beast
 
ياسمين منصور

جرت العادة أن تطرح شركات الإنتاج تريلر دعائي قوى لأفلامها ليخف نظر المشاهد ويجعله في حالة ترقب حتى موعد طرح الفيلم، وبالرغم من أن عام 2017 مازال في ربعه الأول إلا انه شهد منافسة قوية بين التريلرات، ما جعل هذه الأفلام توجه تحدى كبير حول أيهم سيكسب هذه المنافسة، خاصة أن بعض التريلرات حملت نوع من الغرابة فلك تكن من النوع الذي اعتاد المشاهد عليه..

 

Beauty And The Beast

قررت شركة ديزني أن تعيد طرح فيلم Beauty And The Beast فى نسخته الجديدة خلال هذا العام بعد مرور ستة عشر عاما على طرح نسخته الأولى، وجاء التريلر مختلفا إلى حد كبير فنجح في أن يخطف أنظار المشاهدين الأمر الذي جعلهم يسارعون لرؤية الفيلم أن طرح بدور العرض.

Fust &Furious 8

نجت الشركة المنتجة في جذب أنظار الجهور بالتريلر الدعائي للفيلم والذي بدى غريبا بالنسبة للبعض فكشف عن عدد من أحداث الفيلم كصراع فان ديزل مع أصدقائه وحربه لهم، ووصف الجمهور التريلر بأنه غريب ومفاجئ فلم يكن متوقع أن يتم إطلاق جزء ثامن للفيلم.

 

Pirates Of The Caribbean5

أما عن الجزء الخامس من قراصنة الكاريبي، فسيطر الغموض على التريلر الدعائي للفيلم،وبدأت التساؤلات عن المفاجئات التي سيحملها الفعل، مما وضع الفيلم في حالة من التحدي وهى لابد أن يظهر العديد من المفاجئات لجمهوره خلال الأحداث.

Spider Man: Home Coming

لم يكن التريلر الدعائي للفيلم مفاجئا للجمهور، فكان كمختلف التريلرات الدعائية للأجزاء السابقة، وهو ما يثير تخوفات حول فشل الفيلم وانصراف الجمهور عن مشاهدة هذا الجزء.

Guardians Of The Galaxy2

جاء التريلر الدعائي للفيلم مشوقا بشكل كبير، فسجل حتى الآن نحو 2 مليون مشاهدة، الأمر الذي يشير إلى اهتمام  الكثير بمشاهدة الفيلم المقرر طرحه في الخامس من مايو المقبل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر