فيديو.. نيتفليكس تطلق برومو الموسم الثانى من The Crown

the crown the crown
 
منة شعبان

أطلقت شبكة نيتفليكس التريلر الدعائى للموسم الثانى من مسلسل The Crown، والذى ستبدأ الشبكة إذاعته يوم 8 ديسمبر من العام الحالى. والمسلسل مرشح لثلاث جوائز إيمى والتى سيقام حفلها 17 سبتمبر عن فئات مختلفة، فئة أفضل مسلسل درامى، وفئة أفضل ممثلة وهى كلير فوى، وفئة أفضل ممثل مساعد جون ليثجو.

مسلسل The Crownمن إنتاج شبكة نيتفليكس وتم عرض الموسم الأول منه عام 2016، ومن المقرر عرض الموسم الثانى خلال الأشهر المقبلة، وهو يتناول قصة حياة الملكة إليزابيث الثانية عندما تولت الحكم وكيف استطاعت تخليص المملكة المتحدة من الفوضى المنتشرة فى وقتها، ووضعها على الطريق الصحيح لتشهد فترة حكمها ازدهار المملكة المتحدة ووضعها على الخريطة السياسية، كما تتضمن أحداث المسلسل علاقتها السياسية مع رجال السياسة وقتها كما يتطرق لعلاقتها مع زوجها الأمير فيليب.

The Crown
The Crown

مسلسل The Crown تناول حقبة تاريخية قديمة فى أى عمل شىء مكلف، حيث استعان صناع المسلسل بمصممين أزياء وإكسسوار ومهندسى ديكورات لعمل دراسات عديدة لمحاولة الوصول للصورة الصحيحة التى توضح للمشاهد الشكل الصحيح للحقبة الزمنية، ولهذا التحضير للمسلسل لم يكن بالشىء السهل للحصول على الوثائق الصحيحة التى تتناول هذه الفترة، كما أن ميزانية إنتاج المسلسل وصلت إلى 107 ملايين جنيه إسترلينى، وهو ثانى أغلى مسلسل أنتجته شبكة نيتفليكس.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر