عمرو دياب ومحمد حماقى وتامر حسنى.. من يحصد لقب «أجمل بابا»؟

 
بسمة شطا

الفنان المفضل لديك تتخيله دائمًا بواجهة واطلالة معينة، وهو فى قمة تألقه، من جسد ممشوق وشكل جذاب واهتمام بالموضة.. ولكن هل تخيلت مطربك المفضل وهو "أب" كباقى الرجال؟ بالطبع إذا جاءت هذه الفكرة فى مخيلتك سينطفئ بريق انبهارك به، وعلى الفور ستصبح رؤيته فى مخيلتك كأغلب الرجال المصريين أب بكرش، غير مهندم شيئا ما، وغير مبهر، وبعيدًا عن كونه "idol" الفتيات.

نرصد لك أهم نجومك المفضلين وهم يحملون لقب الأبوة، آخرههم محمد حماقى الذى حصل على لقب أب، وأنجب طفلته الأولى من زوجته نهلة الجارحى، وأطلق عليها اسم "فاطمة"، ويبدو أنه كان متعطشا لهذا اللقب الذى جعله يحرص على أن يلتقط أولى صوره معها وهو يحملها على أحد الشواطئ ونشرها عبر صفحته الخاصة على موقع انستجرام، وكانت المفاجأة هى إعجاب الجمهور أكثر بحماقى وهو حاصل على لقب الأبوة.

Capture
 
الهضبة عمرو دياب، ظهر على جمهوره بإطلالة "الأب" لـ4 أبناء هم "جنا وكنزى ونور وعبدالله"، وفى كل مرة كان يرزق فيها بأحد أبنائه كان يحرص على التصوير مع طفله الجديد ويشارك جمهوره، وكان عمرو مثالًا لإطلالة الأب المتألق الذى يظل فتى أحلام البنات.
 
عمرو دياب تزوج من الفنانة شيرين رضا ثم انفصلا وتزوج بعدها زينة عاشور، واستمر معها حتى الآن.
 
2a-na-144965
 
almstba.com_1357894649_777
 
 
1111

المطرب تامر حسنى صاحب لقب "أبو البنات"، لديه طفلتين "تاليا" و"أمايا"، من زوجته بسمة بوسيل، وكان من النجوم الذين التقطوا الصور مع أبنائهم، ونال دائمًا إعجاب جمهوره، ورأى محبيه أنه ظل جميلا حتى بعد أن أصبح "أب".

144839--300x196-1
 
Capture
 
تامر حسنى

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر