تيم حسن يتحدى نفسه بأدوار البلطجى والريفى والصعيدى فى الدراما المصرية

تيم حسن تيم حسن
 
نسرين الرشيدى

يخوض النجم السورى تيم حسن تجربة جديدة مع الدراما المصرية من خلال مسلسل "عائلة الحاج نعمان"، والذى يجسد خلاله دور شاب ينتمى لإحدى القرى الريفية تدور بها الأحداث.

وانطلق تصوير العمل خلال الأيام الماضية استعدادا لعرضه قريبا وهو من تأليف الكاتب مجدى صابر وإخراج أحمد شفيق وينتمى لنوعية الأعمال الدرامية الطويلة.

ويعتبر هذا الدور تحديا جديدا للسورى تيم حسن من خلال تقديمه لشخصية مصرية خالصة لشاب ريفى ربما يعتبرها بعض النجوم المصريين بمثابة مجازفة كبيرة لصعوبتها، كما يتخلى من خلالها عن وسامته وأدوار الشاب الرومانسى والحالم.

تيم حسن
تيم حسن

وعلى الرغم من أن النجوم العرب دائما ما يخشون من تقديم هذه الأدوار أيضا خوفا من الهجوم الذين يتعرضون له على اعتبار أن النجوم المصريين أولى بها إلا أن هذه التجربة لم تكن الأولى فى تاريخ تيم حسن مع الدراما المصرية والذى برع فيها تماما ليثبت بجدارة شديدة أنه لا يختلف عن أبناء المجتمع المصرى، ويستطيع تقديم أدوار شديدة الخصوصية.


تيم حسن الوسواس

وقدم من قبل دورا فى مسلسل "الوسواس" الذى عُرض عام 2015 وشاركته بطولته زينة   وجسد من خلاله أيضا دور شاب ريفى يدعى همام يحكم قرية يطلق عليها النعام، بالبلطجة والقوة ونجح من خلال دوره فى أن يجذب الجمهور له رغم الهجوم الذى صاحب العمل فى البداية لدخوله منطقة بعيدة عنه تماما.

تيم حسن
تيم حسن

ويبدو أن تيم حسن كان على موعد دائم مع الشخصيات التى تنتمى للمجمتع المصرى وتعد أكثر صعوبة وتبتعد كثيرا عن شخصيته، وجسد من قبل دور أكثر تعقيدا لشاب إسكندرانى فقير يدعى شاهين وجذوره صعيدية من خلال مسلسل "الصقر شاهين" ويقطن فى حى الصيادين ويعانى من الظلم والاضطهاد ويشتبك في الكثير من الصراعات مع من حوله، ومع مرور الوقت يكتشف جذوره الصعيدية ويقرر السفر إلى هناك بحثًا عن حقوقه وإرثه، لكن أحلامه لم تكن كما يتوقع حيث يكتشف أن هناك من يريد نيل الثأر منه.

j
 

وينتمى  مسلسل "عائلة الحاج نعمان" لأعمال الـ70 حلقة، التى تُعرض خارج شهر رمضان، والمسلسل بطولة تيم حسن وسهر الصايغ وصلاح عبد الله وأحمد بدير وصفاء الطوخى وسماح السعيد ومصطفى عبد السلام، وتدور الأحداث حول عائلة كبيرة يقودها الأب الكبير "نعمان"، ولديه بنتان وولد، وتحدث مفارقات وأحداث متشابكة حول العائلة والميراث وخلافه، والحياة بين العائلات والأبناء وذويهم.

تيم
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر