خطة جومانا مراد للعودة إلى التمثيل بعد غياب 4 سنوات

جومانا مراد جومانا مراد
 
نسرين الرشيدى

تتأهب جومانا مراد  لعرض الموسم الثالث من مسلسل "مدرسة الحب" الذى يشهد عودتها إلى الدراما التلفزيونية والتمثيل بعد غياب حوالى 4 سنوات بسبب رغبتها الشديدة فى التفرغ لحياتها الجديدة بعد زواجها الأمر الذى أدى لغيابها طوال هذه السنوات.

ويعتبر العمل الجديد الذى تعوض به غيابها من أضخم الأعمال الدرامية التى يتم انتاجها هذا العام الجارى، وأيضا مرحلة متميزة لعودتها لما يشهده الموسم الجديد من شكل مختلف نظرا لانضمام عدد من النجوم الأتراك الذين علقوا فى أذهان الجمهور العربى حيث ينتظروا أعمالهم.

وبالتالى تعد هذه التجربة بمثابة عودة قوية لها تختصر لها الكثير سواء من ناحية الدعاية الخاصة بعودتها أو من ناحية موضوع العمل الذى يدور فى إطار رومانسى ويناقش العديد من علاقات الحب بين الرجل والمرأة وهى النوعية التى تنال إعجاب الجمهور وتجذب انتباهو دائما.

جومانة مراد فى مدرسة الحب
جومانة مراد فى مدرسة الحب
والأمر لم يتوقف عند هذا العمل فقد وضعت جومانة مراد خطة خاصة لعودتها وتستعد لتقديم عمل سينمائى تجهز له حاليا ليشهد عودتها أيضا إلى السينما بعد فيلمها الأخير "الحفلة" الذى عُرض عام 2013 وشاركت فى بطولته إلى جانب أحمد عز وروبى ومحمد رجب.
 
جومانة مراد من فيلم الحفلة
جومانة مراد من فيلم الحفلة

وشاركت جومانة مراد فى الدورة العاشرة من مهرجان وهران الدولى للفيلم العربى والذى يعد أول ظهوره لها فى المهرجانات الفنية بعد عودتها أيضا.

مهرجان وهران
جومانة مراد مع زوجها فى مهرجان وهران

يذكر أن "مدرسة الحب" يناقش المشاكل الإنسانية فى إطار اجتماعى من خلال علاقات الحب المختلفة والمتنوعة، الحب بين الرجل والمرأة والحب بين الأخ وأخيه والحب بين الابن وأمه وبين الصديق وصديقه من مختلف الجوانب وهو من نوعية الثلاثيات، فكل ثلاث حلقات يتم عرض قصة جديدة بأبطال جدد.

والعمل يشارك فى بطولة الموسم الجديد منه جومانة مراد، وخالد الصاوى وصفاء سلطان ومن إخراج صفوان مصطفى نعمو، وانتاج أمير مصطفى نعمو.


جومانة مراد1
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر