ميساء مغربى تنشر صورة لسورة الكهف على إنستجرام

ميساء مغربى ميساء مغربى
 
أسماء طه

نشرت الفنانة ميساء مغربى، صورة لـ"سورة الكهف"، عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وعلقت ميساء على الصورة قائلة: "أنار الله قلوبنا ودروبنا بكلامه ربى اكتب لنا خير الأقدار واكفنا خلقك الأشرار ربى من أراد بِنَا شرا فرد كيده فى نحره إنك عزيز ذو انتقام.. اللهم اغفر لنا ولوالدينا ارحم من هم إلى القبور سبقونا واشف كل مريض وكل سقيم وارفع عن كل مبتلى وفرج كرب كل مكروب واجل هم كل مهموم اللهم ألف بين قلوبنا وأصلح ذات بيننا ربنا آتنا فى الدنيا حسنة وفى الآخرة حسنة وقنا عذاب النار...لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين.. ربى إنى مسنى الضر وأنت أرحم الرحمين.. ربى لا تذرنى فردا وأنت خير الوارثين.. ربى إنى لما أنزلت إلى من خير فقير وآخر دعوانا اللهم صَل وسلم على سيدنا وشفيعنا محمد وآله وصحبه أجمعين.. سورة الكهف نور ما بين الجمعتين".

وشاركت ميساء فى بطولة مسلسل "قلبى معى"، وشاركها نخبة من نجوم الخليج والوطن العربى منهم محمود بو شهرى، إبراهيم الزدجالى، ديمة الجندى، أمل محمد، أحمد العمرى، خليفة الكعبى، كما تشاركها من مصر روجينا وحسن كامى والمسلسل من إخراج باسم شعبو.

تم تصوير المسلسل بين دولة الإمارات وسويسرا بفريق عمل أجنبى كبير، وتواجه "يارا" مشاكل على الصعيدين الشخصى والعاطفى، ويناقش المسلسل العديد من القضايا الاجتماعية التى تشغل المجتمع العربى.

k
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر