أيمن بهجت قمر لعمرو دياب: بحبك وغلطت فى حقك‎

عمرو دياب عمرو دياب
 
سارة أبو طالب

عبر الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، عن شكره وامتنانه للهضبة عمرو دياب، بعد تعاونهما معًا في ألبوم "معدي الناس" من خلال أغنية "نغمة الحرمان".

وكتب قمر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" رسالة إلى الهضبة قائلا: "سبحان الله كنت لسة من أسبوعين بهني عمرو دياب وفريق العمل.. والنهاردة أنا نازل معاهم.. اللي عمله معايا النهاردة عمرو دياب بجد كان أجمل حاجة حصلت لي.. وأثبت لي قد إيه أنا كنت غلطان في حقه وقد إيه هو كبير.. ولو أخويا بجد ما كانش هيقدرني ويحترمني كده.. بحبك يا عمرو.. نغمة الحرمان: كلامي ولحن محمد يحيي، توزيع: أسامة الهندي".

أغنية نغمة الحرمان، كلمات أيمن بهجت قمر ولحن محمد يحيى وتوزيع أسامة الهندي، ضمن ألبوم الهضبة الجديد معدي الناس.

ويستعد عمرو دياب، لإحياء ثالث حفل له بمناسبة ألبومه الجديد "معدى الناس"، يوم السبت 2 سبتمبر المقبل فى الغردقة بمنتجع الداو ستراند، وتتراوح أسعار التذاكر للفئة العادية بـ500 جنيه، وفئة الـVIP بـ1500 جنيه.

يذكر أن عمرو دياب كشف عن تفاصيل ألبومه الجديد "معدى الناس" المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة، حيث يتضمن 10 أغانى كاملة، أولى هذه الأغانى "معدى الناس" التى طرحها بالفعل وحققت نجاحًا كبيرًا، وتعاون فيها مع الشاعر أسامة مصطفى وألحان سامر أبو طالب، الأغنية الثانية "جنب حبيبى"، وقام أيضا بطرحها وتعاون فيها مع الشاعر تامر حسين وألحان محمد رضا.

أما عن باقى أغانى الألبوم التى لم يتم طرحها بعد، أغنية "قلبى اتمناه"، وأغنية " قمر ايه"، وأغنية "آه حبيبي"، و"أول كل حاجة"، و"يا أجمل عيون"، و"نغمة الحرمان"، و"حبايب إيه"، وأغنية "أحلى حاجه".

LKMKLMLKM
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر