فيلم Snatched.. كوميديا مميزة تستحق المشاهدة

  فيلم  Snatched فيلم Snatched
دعاء زكريا

رغم انتشار الأفلام الكوميدية بشكل كبير خاصة فى فصل الصيف، لكن نادرًا ما نجد أننا أمام فيلم قوى ومميز، لكن فيلم snatched الذى عرض نهاية مايو الماضى، كسر القاعدة وقدم لنا كوميديا مميزة تستحق المشاهدة، فيلم Snatched يحكى عن امرأة تعيش حياة عاطفية مفككة، خاصة عندما يهجرها حبيبها ويتركها وحدها قبل موعد إجازة إلى الإكوادور خططا لها سويا، وتضطر لأن تذهب تلك الرحلة مع والدتها، لكن الرحلة كان من المفترض أن تكون من أفضل رحلات حياتها تتحول لكابوس بعدما تتعرض للخطف، مع سلسلة لا تنتهى من المواقف الكوميدية من أول مشهد ولآخر مشهد.

الفيلم من إخراج جوناثان ليفين، ومن تأليف كاتى ديبولد، ومن بطولة جولدى هاون وإيمى شومر وكريستوفر ميلونى وكولين كوين.

الأداء التمثيلى لكل أبطال الفيلم كان أكثر من رائع، لكن طبعا بطلة الفيلم الأولى والأخيرة هى إيمى شومر، وكان أداؤها التمثيلى متميزا لأنها استطاعت تقديم خليط من المواقف الكوميدية مع الحوار المتميز لتقدم لنا فى النهاية كوميديا تليق بالمشاهدة.

سيناريو الفيلم اعتمد على توزيع الكوميديا بالتساوى على كل مشاهد الفيلم من البداية للنهاية. لذلك لن يشعر المشاهد بالملل أبدا، وتنوعت الكوميديا ما بين كوميديا معتمدة على المواقف، أو المعتمدة على الحوار الذى كتب بذكاء شديد، لكن يعيبه بعض التلميحات الجنسية التى كانت غير موظفة بشكل جيد.

الموسيقى والأزياء لم يكن لهما دور كبير فى أحداث الفيلم، لكن اختيار أماكن التصوير بين عناصر الطبيعة خاصة فى النصف الأول من الأحداث كان له عامل كبير فى جذب المشاهدين للفيلم وللاستمتاع بمشاهده المختلفة.

فيلم Snatched.
فيلم Snatched
 
فيلم Snatched
  فيلم  Snatched
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر