فيديو.. كيف ترشح روبن ويليامز للظهور كضيف شرف فى Friends؟

روبن ويليامز مع نجوم مسلسل Friends روبن ويليامز مع نجوم مسلسل Friends
منة شعبان

مرت أمس الذكرى الثالثة من وفاة الممثل العالمى روبن ويليامز، والذى جاء خبر وفاته صدمه لمحبيه، بعد أن وجد منتحرا فى شقته فى منزله نتيجة أعراض الاكتئاب، بعد أن قدم أعمالا تنوعت بيت الدرامى والكوميدى والتراجيدى، هو حائز على جائزة الأوسكار أفضل ممثل عن دوره فى فيلم Good Will hunting لعام 1998، ومن أشهر أفلامه Dead Poets Society، Mrs. Doubtfire، Jumanjiو Good Morning Vietnam.

وفى تاريخ 8 مايو 1997، كان له ظهور مميز كضيف شرف مع الممثل العالمى بيلى كريستال فى الحلقة الـ24 من الموسم الثالث من المسلسل الكوميدى الشهير Friends بحلقة تحمل اسم "The One with the Ultimate Fighting Champion".

يذكر أن نص الحلقة كان مختلفا إلا أن روبين ويليامز وبيلى كريستال فى نفس مبنى تصوير المسلسل وعرض عليهما الكاتب الانضمام للمسلسل كضيوف شرف وبالفعل وافق، وبمجرد ظهوره فى المشهد نسمع تصفيقا حادا من الجمهور.

روبن ويليامز وبيلي كريستال
روبن ويليامز وبيلي كريستال

 

وبن ويليامز وبيلي كريستال
وبن ويليامز وبيلي كريستال

 

وبن ويليامز وبيلي كريستال.jpg 3
روبن ويليامز وبيلي كريستال

 

دائما عندما نسمع قصة رجل يشكو لصديقه أن زوجته تخونه ويكتشف بعد ذلك أن صديقه هو الرجل الذى تخونه زوجته معه، تبدو قصة مؤثرة، ويمكن أن يصل الأمر إلى البكاء، ولكن استطاع روبن ويليامز بأدائه أن يروى مأساته فى هذا المشهد بشكل كوميدى يجعلنا نضحك من طريقة سرده للموقف. 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر