فيديو.. عاملة نظافة آخر إطلالات المذيعة دعاء صلاح فى «مع دودى»

دعاء صلاح دعاء صلاح
هدير مصطفى

تبحث دائما عن الاختلاف وعدم تقديم البرنامج على الطريقة التقليدية، المذيعة دعاء صلاح دائما تقدم برنامج "مع دودى" على طريقتها الخاصة، والتى تلقى انتقاد الكثيرين لها مقابل أن تقوم بلفت نظر الجمهور للموضوعات التى تقوم بمناقشتها فى البرنامج، فهى تعتمد على تقديم مشهد تمثيلى فى بداية كل حلقة لتوضيح المشكلة أو الموضوع التى تقوم بتناوله.

ففى بداية الأمر ظهرت دعاء فى إحدى حلقات البرنامج فى البانيو وقامت بتقديم حلقتها بهذا الشكل وكان هدفها من هذه الرسالة هو أن توصل للجمهور عدم الحكم على الأشياء فى ظاهرها وقامت فى نصف الحلقة واتضح أنها ترتدى كامل ملابسها.

دعاء-صلاح-في-البانيو
 

وتفاجأ الجمهور بتقديمها لإحدى الحلقات مرتدية الحجاب اعتقد البعض أنها ارتده بالفعل، إلا أنها بررت ظهورها بهذا الشكل لأن الحلقة كانت تتحدث عن المحجبات وأزياء الحجاب لذلك فضلت الظهور بهذا الشكل.

دعاء-صلاح-1

وكانت الضجة عندما قدمت دعاء صلاح مقدمة الحلقة وهى تظهر عليها معالم الحمل وقالت أنها "سينجل مام" وكان هذا مشهد تمثيلى قامت به لتوضح حقيقة هذا المصطلح وأنه من الممكن أن يطلق على المطلقة والأرملة، لم تكتف بهذا الأمر بل قامت باستضافة حمار فى إحدى الحلقات وناقشت خلال الحلقة كيفية التأثر بحديث الآخرين، وإلى أى مدى من الممكن أن يؤثر كلام الناس على سلوكنا وتصرفاتنا، باستضافة عدد من المتخصصين.

hq720

وأخيرا قامت دعاء بدور عاملة نظافة فى حلقة الأمس ببرنامجها "مع دودى"، وتحديدا فى منطقة مصر الجديدة وأخذت رأى الجمهور فى السلوك الخطأ فى التعامل مع نظافة الشوارع، وكان رد فعل الجمهور فى الشارع هو الرفض التام لتنظيفها.

برنامج "مع دودى" تقدمه المذيعة دعاء صلاح الجمعة من كل أسبوع الساعة 5:30 مساء على شاشة قناة النهار.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر