أنباء عن طرح ألبوم عمرو دياب الجديد اليوم أو غدًا

عمرو دياب عمرو دياب
داليا سيد

علمت "عين" من مصادر مقربة من الهضبة عمرو دياب، أنه يستعد لمفاجأة جمهوره ومحبيه بطرح ألبومه الجديد "معدى الناس" مساء اليوم، أو غدًا على أقصى تقدير، وذلك استعدادا لغنائهم والاحتفال بالألبوم يوم الجمعة المقبل 18 من شهر أغسطس الجارى فى جولف بورتو مارينا بالساحل الشمالى.

وتعد هذه المفاجأة فى إطار البرومو الذى تداوله عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك، والذى ضم أجزاء من كل أغانى الألبوم وحازت على إعجابهم بشكل كبير، وطالب البعض أن يتم طرح الألبوم قبل ميعاده.

من ناحية أخرى، عبر الشاعر الغنائى أيمن بهجت قمر، عن شكره وامتنانه للهضبة عمرو دياب، بعد تعاونهما معًا فى ألبوم "معدى الناس" من خلال أغنية "نغمة الحرمان".

وكتب قمر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" رسالة إلى الهضبة قائلا: "سبحان الله كنت لسه من أسبوعين بهنئ عمرو دياب وفريق العمل.. والنهاردة أنا نازل معاهم.. اللى عمله معايا النهاردة عمرو دياب بجد كان أجمل حاجة حصلت لى.. وأثبت لى قد إيه أنا كنت غلطان فى حقه وقد إيه هو كبير.. ولو أخويا بجد ما كانش هيقدرنى ويحترمنى كده.. بحبك يا عمرو.. نغمة الحرمان: كلامى ولحن محمد يحيى، توزيع: أسامة الهندى".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر