درة تهنئ تامر حسنى: دايما فخر لينا ولبلدك‎

درة تهنئ تامر حسنى: دايما فخر لينا ولبلدك‎ درة تهنئ تامر حسنى: دايما فخر لينا ولبلدك‎
 
سارة أبو طالب

هنأت الفنانة التونسية درة النجم تامر حسنى بعد وضع بصمته على اللوحة الأسمنتية فى المسرح الصينى، وذلك بعد اختياره كأول فنان مصرى عربى عن فيلمه الأخير «تصبح على خير»، حيث نشرت درة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، صورة لتامر أثناء تواجده فى المسرح الصينى.

 وعلقت درة على الصورة قائلة: "مبروك لزميلى وصديقى النجم تامر حسنى أول فنان عربى ومصرى يضع بصمته فى المسرح الصينى بهوليود وسط نجوم العالم.. أتمنالك النجاح دائما وديما فخر لينا ولبلدك".

fgvc
 
zxdvv

وشاركت درة في بطولة "تصبح على خير"، إلى جانب تامر حسنى، نور، محمود البزاوى، مي عمر، ومن إنتاج وليد منصور، وتأليف وإخراج محمد سامى، وتدور أحداثه فى إطار كوميدي رومانسى حول مهندس ناجح وثرى يدعى "حسام الخديوى"، يعانى من مشاكل فى حياته الطبيعية، فيلجأ إلى حياة بديلة من خلال جهاز جديد يُدخله فى عالم الأحلام.

من ناحية أخرى انتهت درة من تصوير حوالى 40% من مشاهدها فى مسلسل "الشارع اللى ورانا" كما استغلت انتقال فريق العمل لتصوير مشاهد آخرى بمدينة الانتاج الإعلامى  وسافرت فى إجازة قصيرة تعود بعدها لاستئناف باقى مشاهدها فى شبرامنت وأماكن آخرى.

وتدور أحداث العمل حول الهلاوس والتخاريف الفاصلة بين الحياة والموت، وشارع معين، وهو سر تسمية المسلسل بهذا الاسم "الشارع اللى ورانا"، إذ دائمًا ما تدور الأحداث فى الشارع الخلفى الذى تقطن فيه عائلة فاروق الفيشاوى، المكونة من الفنانة شيرين زوجته، ودرة ابنته الكبرى، وهند عبد الحليم ابنته الصغرى، كما تجسد الفنانة لبلبة شخصية سيدة ارستقراطية تروى قصتها وبعض الحكم والمواعظ لأقاربها وأصدقائها.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر