استمرارا لرحلة التميز.. on sport تنقل حصريا «كلاسيكو الأرض».. الليلة

كلاسيكو الأرض كلاسيكو الأرض
محمود جلال

استمرارا لرحلة التميز تنقل شاشة on sport اليوم فى تمام الساعة الثامنة مساء، مباراة كلاسيكو فريقى ريال مدريد وبرشلونة حصريا، حيث يحتضن ملعب "كامب نو" مباراة كلاسيكو الأرض فى ذهاب بطولة كأس السوبر الاسبانى، حيث تلتفت أنظار عشاق الساحرة المستديرة فى العالم إلى شاشة واحدة فقط وهى on sport.

on sport تنقل المباراة بالمجان لكل الجماهير المصرية والعربية، وسيعلق على اللقاء كل من مدحت شلبى وفهد العتيبى، حيث قررت القناة الدخول إلى مجال المنافسة العالمية فى الفترة المقبلة والفوز بأهم البطولات والمسابقات والمباريات العالمية فى الفترة المقبلة.

وتنقل قناة on sport مباراتى الكلاسيكو اليوم الأحد ويوم الأربعاء 16 أغسطس الجارى، وتقام استوديوهات تحليلية من داخل ملعب ريال مدريد "سانتياجو برنابيو" مع حازم إمام وسيف زاهر وأحمد حسام ميدو.

وسافر وفد من القناة منذ 3 أيام تقريباً من أجل التجهيز لهذا الحدث التاريخى حتى يخرج اللقاء بشكل رائع لاسيما وأن أون سبورت نجحت خلال الفترة الماضية فى الحصول على حق بث عدة أحداث رياضية هامة خطفة أنظار الملايين من عشان الساحرة المستديرة منها بطولة "audi" الودية بين 4 من عمالقة كرة القدم الأوروبية وحققت البطولة نسبة مشاهدة كبيرة على القناة.

كلاسيكو الارض
كلاسيكو الارض

ولأنه حدث غير عادى ويُعد خطوة كبيرة فى طريق منع الاحتكار الذى سلكه قنوات قطر الداعمة للإرهاب، فقد أبدت الصحف العربية اهتماماً كبيراً بهذا الحدث، حيث أكدت صحيفة "عكاظ" السعودية أن نجاح قناة "أون سبورت" فى الحصول على حقوق بث مباراتى الكلاسيكو تأتى فى أولى الخطوات العملية لإنهاء الهيمنة القطرية على نقل المباريات المهمة والدوريات الأوروبية والعالمية.

وأضافت الصحيفة، أن تلك الخطوة جاءت على خلفية تحالف إعلامى يجمع بين مصر والإمارات والسعودية لإنهاء الاحتكار القطرى لمثل هذه المناسبات العالمية، مشيرة إلى أن الأيام المقبلة ستشهد مزيداً من المفاجآت المتعلقة بهذا الشأن.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر