مؤلف «سرايا حمدين»: عرض المسلسل فى شهر يناير المقبل

سرايا حمدين سرايا حمدين
زينب خليل

قال السيناريست جوزيف فوزى، إنه يعكف على كتابة سيناريو الجزء الثانى من مسلسل "سرايا حمدين"، بعدما تم الانتهاء من تصوير الجزء الأول من العمل، مشيرًا إلى أنه سيتم عرضه فى شهر يناير المقبل، وذلك رغم إعلان سامح حسين بطل العمل مؤخرًا أن العرض سيكون فى الشهر المقبل.

وأضاف جوزيف لـ"عين" أن الجزء الثانى من المسلسل سيكون به بعض التغيرات البسيطة مع استكمال الأحداث بشكل متتابع مع الجزء الأول، مشيرًا إلى أن تصوير الجزء الأول أخذ مجهودا كبيرا من فريق العمل.
"سرايا حمدين" ينتمى لنوعية المسلسلات الـ90 حلقة، سيتم عرض 45 حلقة الذى انتهى من تصويرها، ويواصل حاليا مؤلف العمل كتابة الـ45 حلقة الأخرى، بطولة سامح حسين ونيرمين ماهر وراندا البحيرى ومحمد ثروت وإيناس مكى وأحمد حلاوة وإيمان السيد وعماد رشاد ومصطفى أبو سريع وعلاء مرسى وجيهان خليل وياسر الطوبجى وأحمد التهامى.

كما يشارك فيه عدد كبير من الشباب منهم ندى عادل وكارولين عزمى وإبرام سمير وحامد الشراب ومحمود فتحى وهالة السعيد ونور مغربى ومنار العطار وسلمى مسعود ومحمود فتحى وعلى عبد المنعم وخالد صفوت وفادى يسرى ومحمد يونس، كما يجمع العمل العديد من الفنانين العرب من الخليج ولبنان والمغرب وليبيا وتونس قصة نهاد وحيد، وسيناريو وحوار جوزيف فوزى، إخراج سيف يوسف.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر