هبة الأباصيرى.. رحلة تميز من التليفزيون إلى السينما والإذاعة

هبه الاباصيري هبه الاباصيري
محمود جلال

وقفت أمام الكاميرا لأول مرة فى حياتها من خلال ظهورها كبطلة كليب "بيسموكى القمر" مع هانى شاكر، والذى كان نقطة تحول فى حياة المذيعة هبة الأباصيرى، حيث كانت الأغنية من إنتاج قنوات art وأثناء مونتاج الكليب قبل إذاعته على القناة شاهدتها الفنانة صفاء أبو السعود، التى كانت تشغل منصب رئيس القناة وقتها.

وطلبت أبو السعود مقابلة الموديل الجميلة التى ظهرت بصحبة هانى شاكر، وقامت هبة الأباصيرى بعمل "تيست" كاميرا ووجدت فيها صفاء أبو السعود مقومات مذيعة برامج المنوعات الخفيفة، وظهرت لأول مرة كمقدمة برامج على شاشة art ومن هنا بدأت مشوارها كمذيعة وقدمت مجموعة من البرامج الفنية منها "مذيعة من جهة أمنية" على التليفزيون المصرى، و"النجم الشيف" و"الدنيا غنوة" و"ستوديو مصر"، كما ظهرت أيضا فى مسلسل "الريان" وقدمت دور مذيعة.

هبة الأباصيرى، المذيعة الجميلة الشابة صاحبة الحضور الطاغى على الشاشة تمتلك أدوات الإعلامية المخضرمة وتستطيع إمساك مفاتيح الحوار، فهى نجمة إعلامية لم يتم اكتشاف كل زواياها الإبداعية بعد، ولدت فى القاهرة، عام 1981، عملت فى مجال الإعلام لفترة حتى تحولت لمذيعة لامعة بعدة قنوات فضائية عربية، اشتهرت بجمالها ولباقتها الرائعة، قدمت عدة برامج ناجحة.

هبه الاباصيري
هبه الاباصيري

ونظرا لنجاحها المذهل كمذيعة ومقدمة برامج وأيضا لجمالها اللافت للنظر انهالت عليها العروض السينمائية، فوافقت أخيرا على خوض أولى تجاربها السينمائية تحت عنوان "حرامى التوك توك" من إخراج "علاء عزام" وتأليف "محمد مستجاب" وبطولة محمد لطفى وعزت أبوعوف وصلاح عبد الله.

تم ترشيحها بقوة للمشاركة فى البرنامج المصرى الأشهر "البيت بيتك" لكن تم استبعاد اسمها فى اللحظات الأخيرة، تم طرح اسمها مرة أخرى للمشاركة فى النسخة المعدلة من "البيت بيتك" والتى تقدم باسم "مصر النهاردة"، ولكن تم استبعاد اسمها فى اللحظات الأخيرة مرة أخرى، وها هى تعود بتجربة إذاعية جديدة بدءا من سبتمبر المقبل من خلال برنامج يحمل اسم "اعترافات زوجة" يناقش المشاكل التى تحدث بين الأزواج والزوجات، ويذاع البرنامج على المحطة الإذاعية الجديدة d.r.n.

المذيعة هبه الاباصيري
المذيعة هبه الاباصيري

سيكون المحتوى الذى يناقشه البرنامج دائما عن المشاكل الاجتماعية، ومن المقرر إذاعته أول سبتمبر المقبل، كما روجت هبة الأباصيرى لبرنامجها على مواقع التواصل الاجتماعى، وأعلنت أنه سيذاع مرة واحدة أسبوعيا الأربعاء من كل أسبوع الساعة 10 مساء.

من ناحية أخرى تستعد هبة الأباصيرى للمشاركة كعضو لجنة تحكيم فى أول برنامج عربى لاكتشاف المواهب المميزة فى عالم التقديم الإذاعى والتليفزيونى من الأطفال، إلى جانب الفنان المصرى سامح حسين والسفير الاماراتى أيمن البياع.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر