لطيفة فى عيد المرأة: بوسه على جبين أمى التى أوصلتنى لما أنا فيه

لطيفة لطيفة
سارة أبو طالب

احتفلت المطربة التونسية لطيفة بعيد المرأة، عبر حسابها الشخصى على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، حيث نشرت صورة لوالدتها، وغردت عليها قائلة: "فى عيد المرأة بوسة على جبين أمى أقوى وأبسط وأذكى وأطيب امرأة التى أوصلتنى لما أنا فيه.. وللعظيمة فيروز قدوتى.. عيد المرأة فى تونس ووزارة للمرأة وقانون أخيرا ضد العنف للمرأة مكاسب يرجع فضلها للمرأة وللزعيم الحبيب بورقيبة رحمه الله".

من ناحية أخرى تلقت المطربة التونسية لطيفة العديد من العروض لتقديم أعمال درامية جديدة خلال موسم 2018 إلا أنها لم تحسم موقفها حتى الآن، خاصة أنها تفضل التواجد على فترات بعيدة لمتابعة أعمالها الغنائية التى تضعها فى قائمة أولوياتها.

وتسبب مسلسل لطيفة الأخير "كلمة سر" فى تأجيل العمل بألبومها الذى كان من المقرر طرحه بداية هذا العام، إلا أن عدم مشاركتها فى السباق الماضى جعلها تنتهى من تحضيراته، حيث تستعد لإطلاقه خلال الأيام المقبلة.

يذكر أن مسلسل "كلمة سر" عرض فى رمضان 2016، حول مدرسة تجمعها العديد من المشاكل بزوجها، وشارك فى بطولته هشام سليم، وريهام عبد الغفور، وحسن يوسف، وإيمى سالم، أحمد صلاح حسنى، تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج سعد هنداوى.

jk,jlkjl
 
uiuyiuyi
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر