تعرف على خطة تصوير أحمد السقا فى "الحصان الأسود" لمدة أسبوع

الحصان الأسود الحصان الأسود
 
عماد صفوت

انتهى المخرج أحمد خالد موسى من تصوير عدد من المشاهد بمنطقة مصر القديمة ، تحديدا فى ديكور إحدى الشركات، ضمن أحداث مسلسل "الحصان الأسود"، بطولة النجم أحمد السقا، وهو العمل المقرر المنافسة من خلاله فى السباق الرمضانى المقبل، إنتاج صادق الصباح.

 وجمعت المشاهد التى صورت يوم الخميس الماضى والتى حضرت كواليسها "عين" بين أحمد السقا وياسمين صبرى وأحمد العوضى وأميرة العايدى وصبرى فواز، كما حصل فريق العمل على أجازة يوم الجمعة، ثم أستأنف التصوير أمس بمنطقة التجمع الخامس بمجمع كافيهات.

ويصور اليوم الأحد المخرج أحمد خالد موسى تصوير عدد من المشاهد فى منطقة أكتوبر داخل إحدى الفيلات، وتجمع المشاهد أحمد السقا، ياسيمن صبرى، محمد فراج، جميل برسوم، وعدد لآخر من النجوم، لاسيما أن المخرج أحمد خالد انتهى من تصوير 40% من العمل حتى كتابة هذه السطور.

مسلسل "الحصان الأسود" يعد التعاون الثانى على التوالى بين المخرج أحمد خالد موسى والنجم أحمد السقا، بعدما قدما سويا فيلم "هروب اضطرارى"، المقرر طرحه فى موسم أفلام عيد الفطر المقبل، ويشارك فى بطولة الحصان الأسود، أحمد بدير، صبرى فواز، ياسمين صبرى، شيرى عادل، أحمد  العوضى، محمد فراج، وآخرون، تأليف محمد سليمان عبد المالك، إنتاج صادق الصباح.

74568-17467788_10211966690659355_1795735645_n

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر