أصالة تذكر جمهورها بموعد طرح ألبومها الجديد بعد ثلاثة أيام

اصالة اصالة
محمد علي

نشرت أصالة نصرى عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة جديدة مدون عليها رقم ثلاثة، فى إشارة لطرح ألبومها بعد ثلاثة أيام، ومكتوب عليها "دبلت فى قلبى أى لحظة فرح من يوم الرحيل".

وعلقت أصالة قائلة: "نأتى إلى هذه الحياة وكلّنا شغف بالتعرّف على كلّ ما حولنا ونكبر.. ونتعرّف على كلّ من حولنا، نعرفهم ونعرف ما يحبّون وما يسعدهم، ونبتعد عن أى شىء يزعجهم، ونعيش نسألهم ونعيد السؤال لنحفظ كوامنهم، نعرف حين نمرّ على مقهى على أى مقعد يجلسون، ونعيد على أنفسنا جملة وهى أنّنا ( نهتمّ بهم).. ولكنّنا حتّى حين نجيب على أسئلتهم حين يريدون أن يهتمّوا بنا، نجيب ونحن فى داخلنا نقول ( على الأرجح)، فلا هم أجابوا بما هو صدق مطلق ونحن كذلك، نحن نحاول أن نتعرّف على بعضنا وأنفسنا معًا، وعلينا أنّ نُشكّل لوحة تبقى أن غادرنا.. وهى أنّنا من الذين حاولوا وَالَّذِين سعَوا لتكون الدنيا أقلّ حزنًا وأكثر فرحًا، وعلينا أن نعرف ونتعرف مادمنا نتنفّس، فلكلّ سؤال جواب أن لم يُعرف بالتحديد، فهذا لكثرة تفاصيله، والجواب الحقيقى هكذا تقريبًا أنا، وأنا مهتمة بالتفاصيل، أصالة، صولا، الحياة تفاصيل".

 

نأتي إلى هذه الحياة وكلّنا شغف بالتعرّف على كلّ ماحولنا ونكبر ... ونتعرّف على كلّ من حولنا ، نعرفهم ونعرف مايحبّون ومايسعدهم ، ونبتعد عن أي شيء يزعجهم ، ونعيش نسألهم ونعيد السؤال لنحفظ كوامنهم، نعرف حين نمرّ على مقهى على أيّ مقعد يجلسون ، ونعيد على أنفسنا جملة وهي أنّنا ( نهتمّ بهم) ... ولكنّنا حتّى حين نجيب على أسئلتهم حين يريدون أن يهتمّوا بنا، نجيب ونحن في داخلنا نقول ( على الأرجح) ، فلا هم أجابوا بما هو صدق مطلق ونحن كذلك ، نحن نحاول أن نتعرّف على بعضنا وأنفسنا معاً ، وعليناأنّ نُشكّل لوحة تبقى إن غادرنا ... وهي أنّنا من الذين حاولوا وَالَّذِين سعَوا لتكون الدنيا أقلّ حزناً وأكثر فرحاً ، وعلينا أن نعرف ونتعرف مادمنا نتنفّس ، فلكلّ سؤال جواب إن لم يُعرف بالتحديد ، فهذا لكثرة تفاصيله ، والجواب الحقيقي هكذا تقريباً أنا ، وأنا #مهتمة_بالتفاصيل #أصالة #صولا #الحياة_تفاصيل

A post shared by Assala Nasri (@assala_official) on

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر