جوائز الموسيقى العالمية:تامر حسنى أول مشهور عربى يحصل على نصب تكريمى فى مسرح هوليوود

 
نورهان سعد

نشرت الصفحة الرسمية لجوائز الموسيقى العالمية" world music awards " عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، بوست عن الفنان العالمى تامر حسنى، والرابط والصور الخاصة بالنصب التكريمى.

وقالت الصفحة": التاريخ يجعل تامر حسني اول مشهور عربي يحصل على نصب تكريمي له في مسرح هوليوود الصيني الشهير.. و في وقت لم يسبق له مثيل للنجوم العرب،  حصل تامر حسني على طباعة يده و قدميه خلال حفل اقيم في يوم 9 اغسطس في المسرح الصيني في ممشى الشهرة الشهير في هوليوود في لوس أنجلوس،  وينضم إلى مجموعة حصرية من نجوم هوليوود بما في ذلك مايكل جاكسون،  ال باتشينو، مارلين مونرو، وبراد بيت".

وأضافت:" وبصرف النظر عن طباعة يده و قدميه،  قدم حسني اداء حصريا في المسرح بعد عرض فيلمه الجديد "تصبح على خير".. "ليلة سعيدة".. ،  و هكذا، فان الممثل والملحن والمخرج و المغني البالغ من العمر 39 عاما،  قد اضاف نصب هوليوود إلى حصته التي تضم جائزة الموسيقى العالمية لأفضل فيديو عربي في عام 2014". 

وتابعت": كما تم اختياره من بين 10 الأكثر تأثيراً في السينما العربية من قبل مجلة فاريتي، و انت مصدر فخر لمصر و العالم العربي و كل أفريقيا، انت حقاً الأفضل في هذا العالم". 

FB_IMG_1502639771005
 
FB_IMG_1502639774410
 
FB_IMG_1502639781055
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر