مذيعات إنرجى يفصحن عن مهنهن قبل العمل بالإعلام

 
محمود جلال

الكثير من المذيعات فور إحساسهم بالنجاح يشرعون فى الإفصاح عن مهنهم الأساسية، ويعلنون أن دخولهم المجال الإعلامى هو استثمار لذلك النجاح، ومن أوائل الإذاعات التى تستغل طاقات الشباب وتستثمرها إذاعة "إينرجى" التى استطاعت منذ طرحها وفى وقت قصير، النجاح بمخاطبة الشباب بالشباب، مستغلين الكيمياء الشبابية التى تمكن الشباب من الوصول إلى بعضهم البعض.

قالت ميرنا الهلباوى مقدمة برنامج من "طاقتك لسلامو عليكو" مع باسم كميل "إنها دخلت المجال الإذاعى تحديدا بالصدفة، عندما عرض عليها وائل منصور فى إحدى جلساتهما معا، أن يخبر مدير الإذاعة عايدة سعودى عنها، ونسيت ما قيل ولكنه بالفعل حادث سعودى، وأخبرنى بذلك، وطلبت منى الحضور والخضوع لاختبار صوت وانضممت لفريق عمل إنرجى".

ميرنا الهلباوى

ميرنا الهلباوى

أما عن رد فعل الجمهور على برنامجها فتقول "إنها رغم خطواتها الأولى فى مجال التقديم الإذاعى إلا أنها ومنذ بداية برنامجها فى شهر أبريل الماضى، والرسائل والاتصالات التى يتلقاها برنامجها أكبر دليل على نجاح البرنامج ونجاحها كمذيعة".

وأشارت إلى أن البرنامج سيشهد العديد من الأفكار الجديدة بداخله بعد انتهاء فترة الصيف، وإقامة الحفلات والجوائز، وأضافت أنها بدأت حياتها كمحررة ثم مدير تحرير لموقع 7 أيام، إلى أن انتهى بها الحال بإنرجى.

ميرنا الهلباوى

ميرنا الهلباوى

 كما قالت المذيعة سارة المنذر مقدمة البرنامج الإذاعى "اصحى بإنرجى" مع المذيع وائل منصور "كانت بدايتى كمطربة ورغم حبى للغناء إلا أننى أفضل لقب مذيعة عن مطربة، نظرا لأن العمل الإعلامى هو ما أمتهنه الآن، ومازلت أغنى قبل استوديو الإذاعة وفى أوقات فراغى، أما عن عملى كمذيعة، فأنا لا أستطيع إطلاقا تقديم برنامج سياسى أو دينى وأفضل تقديم الأعمال الترفيهية، حتى لا أدخل فى إطار شىء لا أستطيع إدراكه خاصة وأن مواضيع الدين والسياسة يحدث من خلالها تضاربات ومشاكل كثيرة".

سارة المنذر

سارة المنذر

وأضافت أن العمل الإذاعى أصعب كثيرا من التقديم التليفزيونى لأن مذيع الإذاعة يكون مضطرا أن يجمع كل تركيزه على الصوت، حتى يظهر من خلاله كل التعبيرات المحجوبة عن المستمع.

وأكدت أن إنرجى مصر تتميز عن جميع الإذاعات العربية، لأنها تعتبر أحد الأفرع لأهم إذاعات العالم والوحيدة فى إذاعات إنرجى حول العالم الناطقة بالعربية.

سارة المنذر

سارة المنذر
 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر