انتصار: تكثيف ساعات عمل «رغدة متوحشة» لعرضه فى عيد الأضحى

انتصار انتصار
 
زينب خليل

قالت الفنانة انتصار لـ"عين"، إنها تواصل تصوير مشاهدها فى فيلم "رغدة متوحشة"، حيث تجسد دور جارة رامز جلال فى الفيلم وتدور بينهم الكثير من المواقف الكوميديا، من خلال الأحداث، لافتا إلى أن المخرج يقوم بتكثيف ساعات العمل من أجل الانتهاء منه خلال أسبوع على أمل طرحه فى عيد الأضحى المقبل.
وأضافت انتصار أن الدور الذى تقدمه يعتبر من أهم الأدوار التى ستقدمها فى السينما، لافتا إلى أن دورها مختلف تماما عن ما قدمته فى السينما، معبرة عن سعادتها بالعمل مع المخرج محمود كريم الذى يبذل مجهودا كبيرا من أجل إظهار العمل بشكل جيد والانتهاء منه قريبا.
"فيلم رغدة متوحشة" من تأليف لؤى السيد وإخراج محمد كريم، وإنتاج وليد صبرى، ويشارك فى بطولته كل من مى عمر ومحمد ثروت وأحمد فتحى وانتصار، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى حول اكتشاف جثث فى إحدى شقق صديق رامز جلال ما يؤدى إلى إصابته بحالة من الهلع، وتدور الأحداث حول المتسبب فى الجريمة، وهل هى جريمة فعلاً أم مجرد خدعة من صديقه.
وشاركت انتصار فى دراما رمضان الماضى فى مسلسل "خلصانة بشياكة" مع أحمد مكى، وإخراج هشام فتحى، ومسلسل "كلبش" بطولة أمير كرارة، هالة فاخر، ريم مصطفى، محمد لطفى، دياب، أحمد عبد العزيز، فراس السعيد، أحمد صيام، نبيل عيسى، ميريهان، وأحمد حاتم، وقصة المسلسل مأخوذة عن رواية ليوسف حسن يوسف، وسيناريو وحوار باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر