أحمد حاتم: أنتهيت من تصوير نصف مشاهدى فى «الشارع إللى ورانا»

أحمد حاتم أحمد حاتم
 
زينب خليل

قال الفنان أحمد حاتم لـ"عين"، إنه انتهى من تصوير نصف مشاهده فى مسلسل "الشارع إللى ورانا" مع الفنانة لبلبة والمخرج مجدى الهوارى، مضيفاً أنه إجازة هذه الأيام لحين العودة للتصوير الأسبوع المقبل.
وأعرب حاتم عن سعادته بالعمل مع المخرج مجدى الهوارى، موضحا أن أهم من الدور الذى يجسده هو طاقم العمل والراحة النفسية التى يشعر بها، مؤكدا أن هذا يسهل على الفنان الكثير من خلال حماسه لأداء الدور بشكل جيد والتعاون مع فريق العمل.

وتدور أحداث العمل حول الهلاوس والتخاريف الفاصلة بين الحياة والموت، كما أن الأحداث تدور حول شارع معين، وهو سر تسمية المسلسل بهذا الاسم "الشارع إللى ورانا"، إذ دائمًا ما تدور الأحداث فى الشارع الخلفى، الذى يقطن فيه عائلة فاروق الفيشاوى التى تتكون من الفنانة شيرين زوجته، ودرة ابنته الكبرى، وهند عبد الحليم ابنته الصغرى، كما تجسد الفنانة لبلبة شخصية سيدة ارستقراطية تروى قصتها وبعض الحكم والمواعظ لأقاربها وأصدقائها.

يذكر أن مسلسل "الشارع اللى ورانا" كان من المفترض أن يعرض فى شهر رمضان الماضى، إلا أن ظروف إنتاجه أجلت عرضه، ويشارك فى بطولته فاروق الفيشاوى، لبلبة، درة، هند عبد الحليم، أحمد حاتم، إنجى أبو زيد، شيرين، وأحمد ماجد، وأخرون، تأليف حاتم حافظ، إخراج مجدى الهوارى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر