غموض سلاف فواخرجى بعد انحيازها لـ«هجرة الصعايدة» وانسحابها من «روح»

سلاف فواخرجى سلاف فواخرجى
 
نسرين الرشيدى

قامت الدنيا ولم تقعد، بعدما أجلت الجهة المنتجة لمسلسل "روح" تصويره، خاصة وأنه كان من المفترض تصويره أبريل الماضى، أى منذ حوالى 4 شهور، وهو ما اعتبرته سلاف فواخرجى ألحق بها ضرارًا كبيرًا لاعتذارها عن عدة أعمال بسببه، لتعلن فى بيان رسمى منذ أيام عن اعتذارها عن العمل نهائيًا وخروجه من جدول الأعمال، حيث سبق تأجيله أكثر من مرة.

القرار أثار العديد من علامات استفهام حول موقفها من مسلسل "روح" الذى جاء على النقيض تمامًا من موقفها من مسلسل "هجرة الصعايدة" الذى تم تأجيل مرارًا وتكرارًا، بعد تحضيرات استمرت حوالى 8 شهور، تحت قيادة المخرج عادل أديب الذى اعتذر عن العمل بعده ليتم توقف المسلسل، ومع ذلك لم تعلن انسحابها من العمل.

ورغم ترشيح اسم المخرج عمر الشيخ لتنفيذه منذ بداية العام الجارى، إلا أنه فى كل مرة يتم الإعلان عن موعد لانطلاق تصويره العمل يتم التأجيل ليصبح مصير العمل مجهولا.

سلاف
سلاف فواخرجى 

ومع ذلك، حرصت سلاف من خلال البيان الذى أصدرته لتعلن عن انسحابها عن مسلسل "روح" للمخرج خالد الحجر وتأكيدها أن الجهة المنتجة له وقعت معها بأفضل الشروط فقد أعلنت نصيًا ما يلى "ملتزمة أدبياً بمشروع المسلسل المصري هجرة الصعايدة مع المنتج محمد فوزي المؤجل من الموسم الفائت، رغم عدم وضوح الرؤية حول المشروع، وفيما إذا سيتم إنتاجه للموسم المقبل أم لا".

ليبقى موقفها غامضًا خاصة وأنها أكدت التزامها بمسلسل "هجرة الصعايدة" رغم عدم وضوح الرؤية حول المشروع كما سبق وذكرت أن هذا العمل تسبب فى اعتذارها عن عملين ومع ذلك لم يخرج إلى النور ليزيد الأمر غموضا بتمسكها بعمل على حساب الآخر رغم أن كل منهما يتشابه فى تفاصيل تأجيله بينما يواصل فريق عمل "روح" تحضيره فى حين يعد "هجرة الصعايدة" من الأعمال المؤجلة لأجل غير مسمى.

سلاف-فواخرجي
سلاف فواخرجي

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر