أسامة الهادى لـ«عين»: «الكيف» مفاجأة أولى حفلات إيمان الشميطى فى مصر

اسامة الهادي اسامة الهادي
 
مصطفى فاروق

يستعد الفنان أسامة الهادى لمفاجأة جمهوره بأجدد حفلاته الغنائية في الزمالك، عبر ليلة موسيقية خاصة تستقبلها ساحة هوى آرت سبيس في الخامسة والنصف مساء يوم الجمعة المقبل.

وكشف الهادي لـ"عين"، عن مشاركته الغناء مع المغربية إيمان الشميطي في أولى حفلاتها الغنائية بمصر، والتي ستكون بداية لجولة حفلات منفردة لإيمان خلال الفترة المقبلة، موضحًا أنه سيفتتح الحفل بوصلة من أشهر أغنياته مثل "الرد مبيوصلش ليه" و"الشمس مش بعيدة"، ليترك من بعدها المسرح لوصلة أغنيات على طريقة إيمان الشميطي أشهرها "كده يا قلبي" لشيرين عبد الوهاب.

524201707171114201420

كما أضاف أسامة الهادي أنه تم الاتفاق بينه وبينه إيمان الشميطي على تقديم ديو غنائي مشترك في الحفلة، ليكون مسك ختام لأول ظهور لها أمام الجمهور المصري، وتم الاتفاق بشكل مبدئي على تقديم أغنية "الكيف" لفرقة كايروكي، على أن يتم إعلان موعد الحفلات الجديدة قريبًا.

524201708141048244824

الشميطي، حققت نجاحًا جماهيريًا خلال مشاركتها الخاطفة في برنامج المواهب العربية الأشهر "أراب جوت تالنت" في موسمه الأخير، وتمكنت خلال تجربة الأداء من الاستحواذ على الباز الذهبي من لجنة التحكيم التي ضمت نجوى كرم وأحمد حلمي والإعلامي علي جابر، واستطاعت الوصول إلى المرحلة النهائية من المنافسة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر