أغنية الهضبة وزفاف محمد أنور.. حديث المشاهير اليوم على السوشيال ميديا

 
محمد علي

احتلت أغنية "أجمل عيون" لعمرو دياب من ألبومه الجديد "معدى الناس"، المركز الأول في اهتمام النجوم علي مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك حفل زفاف عضو مسرح مصر محمد أنور، حيث كان له نصيبا مع الفنانيين الذين عرض الفانز الخاص بهم صورهم على موقعي تويتر وانستجرام، هذا إلى جانب ترويج أغلب المطربين لحفلاتهم السابقة، مع رسائل الشكر بين فنان وآخر.. هذا باختصار ملخص أحداث اليوم علي مواقع التواصل الاجتماعي، والتي نرصد أبرزها في السطور التالية.

 

نشرت شيريهان أبو كيلة، عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" صورة تجمعها بدينا الشربينى.

وعلقت شيريهان على الصورة قائلة: "أنا بحب برج الحوت، وشعب ظياط قوي"

 
 
 
 

 

زغاريط الفنانين مع تامر حسني الحمد الله انا الي كسبت #😂

A post shared by Aliirabee. Egyptian actor (@aliirabee1989) on

Aug 14, 2017 at 10:41am PDT

 

نشر على ربيع، عبر حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات، انستجرام، صورة من حفل زفاف زميله محمد أنور الذى أقيم أمس.
وظهر على ربيع، فى الصورة ممسكا المايك وتامر حسنى يغنى، وعلق على الصورة قائلا: "زغاريد الفنانين مع تامر حسنى الحمد الله أنا اللى كسبت".
 
 

 

#احنا_الفرح 💥💥🕺🏻💃🏻💥💥

A post shared by Mohamed Emam Ⓜ️ (@mohamedemam_official) on

نشر محمد إمام عبر حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة جديدة، من حفل زفاف محمد أنور الذى أقيم فى فندق مينا هاوس أمس، وعلق إمام على الصورة قائلا: إحنا الفرح.

نشر تامر حسني، عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة توجه فيها بالشكر لنسرين طافش.
 
قال تامر فى التغريدة: "ألف ألف شكر يا فنانة يا جميلة يا موهوبة، فعلاً كلنا واحد وكلامك فعلاً على رأسي، وسلامي لكل محبينك الكرام واللي جاي أحلى لينا كلنا يارب".
 

نشر أحمد جمال عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، صورة جديدة من حفل زفاف محمد أنور الذى شاركه الغناء في إحدى أغنياته، وعلق على الصورة قائلاً: "لما أنور العريس يسألني إيه رأيك في صوتي!، أنا تفاصيل وشي بتجاوب".
 
 
نشرت مى سليم، عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات، انستجرام، صورة لها بالأبيض والأسود، ترتدى فيها قبعة وفستان قصير.
 
وعلقت مى على الصورة قائلة: "النجاح هو حالة ذهنية، إذا كنت تريد النجاح، ابدأ التفكير بنفسك على إنك ناجح".

- العقول تصغر عندما تنشغل بالآخرين .....
وتكبر عندما تنشغل بذاتها 

 
 
نشرت وفاء الكيلانى، عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" تغريدة قدمت خلالها النصيحة لجمهورها.
 
وقالت وفاء فى التغريدة: "العقول تصغر عندما تنشغل بالآخرين، وتكبر عندما تنشغل بذاتها".
 
 
 
 

نشرت المطربة يارا عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، صورا جديدة لها وهى تتجول فى شوارع برشلونة بفستان فى إطلاله صباحية تظهر أكثر أناقة، وعلقت يارا على الصورة قائلة: تنبع كل بداية جديدة من نهاية بداية أخرى، لن نستسلم، معذبنى الهوى، يارا، برشلونة، بمجرد اختيار أى شىء ممكن هو ممكن.

 

نشرت مى عز الدين عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" صورة جديدة لها ،واختارت أن تظهر من خلالها على طريقة سناب شات، حيث استخدمت تطبيق القطة، وأشارت مى لهذه الصورة أيضا على حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

 

نشر مروان خوري عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" تغريدة توجه من خلالها بالشكر إلى الفنانة سيرين عبد النور، حيث كتب: "شكرا يا نجمة النجمات".
 
وتوجه خوري بالشكر لسيرين عبد النور بعد إعجابها الشديد بأغنيته الجديدة "مرت سنة"، وكتبت تغريدة: "لك دخيل احساسك، مبروك حبيبي".
 
 
 
نشرت أحلام عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، فيديو  خاص بتحضيراتها ورحلتها بصحبة الفرقة الموسيقية لإحياء الحفل الملكى الذى سيقام على مسرح والت ديزنى العالمى فى مدينة لوس أنجلوس.
 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر