أميرة نور: «شارع الفن» وش السعد عليا

أميرة نور أميرة نور
 
تصوير نورا يوسف
شخصية تعشق التحدى، عمرها الإذاعى 12 عاما، هى أميرة نور، مذيعة راديو «نغم إف إم» التى تولت مؤخرا منصب مدير البرامج، أميرة تتحدث فى النقاط التالية عن بدايتها كمتسابقة فى محطة «نجوم إف أم» وصولاً إلى برنامجها الجديد فانتازيا المذاع على «نغم».
 
 لماذا اخترتِ تقديم برنامج «فانتازيا» رغم نجاح برنامجك «شارع الفن» لما يزيد على 5 سنوات؟
- «نغم إف إم» تعيش حالة من التطور الملحوظ، لذلك كان يجب على تقديم شىء مختلف وجديد، وهو الأمر الذى ساعدنى فيه الرئيس التنفيذى لشركة راديو النيل وليد رمضان، لأنه أول من طرح على فكرة الظهور ببرنامج مختلف، لذلك قبلت التحدى.
 

 ما الجديد الذى تقدمينه فى «فانتازيا»؟

- أولاً البرنامج فكرتى والاسم من اختيارى، أنا شخصية خيالية ورومانسية، لذلك قررت الحديث فى برنامجى عما وراء الطبيعة، وعن موضوعات اجتماعية، لكن للأسف البرنامج حظه سيئ فى مدته الزمنية، لأن أفكاره مختلفة، لذلك يحتاج إلى وقت أطول.
 

 هل كنت تسعين لتعيينك مديرا لبرامج المحطة؟

- لم يكن طموحى أبدا الحصول على أى مناصب إدارية، لكن وليد، رئيس المحطة، كلفنى بهذا المنصب، واعتبر هذا المنصب فى النهاية، بمثابة ثقة وتحد جديد منه، ففى ظل التطوير الجديد كان يجب وجود هذا المنصب، وأتمنى إثبات نفسى فيه لمصلحة «نغم»، وليس لأى مصلحة خاصة، فكل ما أفعله هو الإشراف على كل البرنامج، ومحاولة خلق روح عمل تعاونية.


 بمناسبة التطوير هل شعرت بأن «نغم إف إم» تطورت مؤخرا؟

- بالطبع نغم تغيرت حاليا كثيرا، وأصبحت تضم العديد من البرامج التى يمكن إيصالها لأكبر مجموعة من المستمعين.
 

 بالرجوع إلى بدايتك كيف انضممت لـ«نغم إف إم»؟

- تعرفت على وليد رمضان وقت رئاسته شبكة راديو النيل فى 2012، وهو كان يعرفنى منذ مشاركتى فى مسابقة راديو ستار عام 2004 على نجوم إف إم، لكن لم يحالفنى الحظ بالفوز، لذلك ذهبت له وهو من ساعدنى عل الانضمام لنغم.

 لماذا لم تعملى فى «نجوم إف إم» على الرغم من مشاركتك فى مسابقة اختيار المذيعين الخاصة بها؟

- تم اختيارى من ضمن 20 متسابقا وصلوا للنهائيات لكن لم يحالفنى الحظ بالفوز، وفى النهاية لم أستسلم وتعاملت معهم بفكرة «القطعة» لذلك قدمت برنامجا فى رمضان، شاركنى فيه أكرم حسنى.
 
أميرة نور (1)
 
أميرة نور (2)
 
أميرة نور (3)
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر