راغب علامة يروج لحفله فى جزيرة ميكونوس باليونان‎

راغب علامة راغب علامة
 
سارة أبو طالب

يستعد الفنان راغب علامة، للمشاركة فى حفل غنائى كبير، ضمن حفلات عيد الأضحى المبارك فى جزيرة ميكونوس باليونان، حيث روج علامة للحفل عن طريق نشره بوستر الحفل عبر حسابه الشخصى على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، قائلا: "لأول مرة فى جزيرة ميكونوس نحتفل ونغنى فى عيد الأضحى المبارك بمشاركة أهم مغنيى اليونان وتركيا انتونى راموس ومصطفى سندل.. إلى اللقاء".

من ناحية أخرى، كان علامة قد أحيا حفلا غنائيا ضخما فى الأردن مؤخرا على هامش الدورة الـ23 لمهرجان جرش، وسط حضور الآلاف من محبيه وعشاقه.

وشارك راغب فى عدد من الحفلات والمهرجانات مؤخرًا أيضًا، ومنها مهرجانات زحلة الدولية فى لبنان يوم 16 يوليو الماضى، ومهرجان قرطاج الدولى فى تونس يوم 19 من نفس الشهر، كما أحيا حفلًا كبيرًا بالساحل الشمالى فى مصر.

كما لم يحسم راغب علامة قرار مشاركته فى الجزء الجديد من مسلسل "مدرسة الحب" الذى شارك فى بطولة الأجزاء السابقة منه نجوم الوطن العربى من سوريا باسم ياخور وسلاف فواخرجى وباسل خياط ونسرين طافش، ومن لبنان باميلا الكيك، وفادى إبراهيم، ومن مصر حسن الرداد وأحمد السعدنى ومنة فضالى ومصطفى فهمى، وأحمد ظاهر، وقام بدور الراوى للقصص كاظم الساهر إلى جانب تقديمه أغنية التتر التى حملت نفس عنوان المسلسل "مدرسة الحب".

 

huju

 
n m,m,

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر