فيديو.. حسن الإمام يوضح سبب الهجوم على سميرة أحمد بعد فيلم«بنت بديعة»

حسن الإمام حسن الإمام
 
محمود جلال

نشرت قناة ماسبيرو زمان، على صفحتها على "يوتيوب" فيديو نادرا لإحدى حلقات برنامج "سينما القاهرة"، الذى كانت تقدمه الفنانة ميرفت أمين، وصورت الحلقة من داخل استوديو مصر، فى كواليس تصوير فيلم بنت بديعة، وقال المخرج حسن الإمام خلال الحلقة: إن سبب الضجة التى أثيرت حول دور الفنانة سميرة أحمد فى فيلم بنت بديعة وفيلم الشيماء، أنها قدمت دورا دينيا وتلاه دور راقصة بكباريه.

وأضاف أن الفنان يستطيع أن يؤدى جميع الأدوار، وهذا شىء لا يعيبه، بل بالعكس يحسب له، لأن الفنان يجب أن يتلون ويؤدى جميع الأدوار.

يذكر أن فيلم "بنت بديعة" من بطولة سميرة أحمد، عزت العلايلى، حسين فهمى، لبلبة، ناهد جبر، نبيلة السيد، ممتاز أباظة، ومن تأليف محمد عثمان، إخراج حسن الإمام، والتى تدور قصته حول بديعة "سميرة أحمد" فتاة فقيرة تحب شاب من الأثرياء وتنجب منه ابنته وترفض عائلته الزواج منها أو رعايتها وتقوم بطردها. تسير بديعة بلا هدى فيقابلها شباب منحرف يحاولون الاعتداء عليها ويخطفون ابنتها منها.

تنهار بديعة وتحاول أن تعمل عملا شريفا ولكنها لا تجد إلا أن تعمل فى الكباريهات وتحاول تبنى طفلة صغيرة تعوضها عن ابنتها التى خطفت منها ولكن القانون لا يسمح لها لأنها تعمل راقصة وستكون غير أمينة عليها. يحاول الضابط أحمد "عزت العلايلى" مساعدتها ويقع فى حبها ولكن عندما يأخذون الطفلة منها تنهار تماما وتمرض وتموت على يد أحمد.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر