قبل مباراة العودة..خبراء وفنانون لـ«عين»: ننتظر كلاسيكو الأرض على on sport

طلعت زكريا ومحمد نور وهويدا مصطفى وماجى الحلوانى طلعت زكريا ومحمد نور وهويدا مصطفى وماجى الحلوانى
 
محمود جلال

حالة من المتعة تسببت فيها قناة on sport لمشاهديها بعد عرض مباراة كلاسيكو الأرض بين فريقى ريال مدريد وبرشلونة حصريا على شاشتها، وتحدث الجميع عن الاحترافية والمهنية وجودة الصورة التى نقلتها on sport، بجانب الأستوديو التحليلى الذى يواكب العالمية من حيث التقديم أو استضافة خبراء متمكنين من أدوات التحليل الرياضى.

واليوم سيكون الجماهير على موعد آخر مع المتعة والإثارة والتشويق من خلال إذاعة مباراة العودة بين الفريقين، وقبل ساعات من المبارة ترصد "عين" آراء الخبراء الإعلاميين، وبعض الفنانين فى تغطية مباراة الكلاسيكو بين برشلونة والريال:

الفنان طلعت زكريا:

إن تغطية مباراة برشلونة وريال مدريد كانت عالمية، وأستوديو التحليل، كان ممتع ومقدم بأسلوب شيق، بالإضافة إلى انفراد القناة بتقديم مبريات عالمية مشفرة لأول مرة على شاشة مصرية، وأضاف ننتظر مباراة العودة اليوم ونثق فى أننا سنستمتع.

يقول الفنان محمد نور:

إن القناة بنقلها مباراة ريال مدريد وبرشلونة دخلت فى حيز العالمية، كما أنها بذلك تنافس بقوة قناة bein sport التى كانت محتكرة وبقوة سوق المباريات الحصرية كما أن القناة عرضت استوديو تحليلى متميز جدا، جعلنى أشعر أننى أمام قناة رياضية عالمية، وننتظر بشغف مباراة العودة اليوم.

وتقول دكتور هويدا مصطفى كلية إعلام جامعة القاهرة:

خطوة مهمة وتطور كبير لقناة رياضية مصرية متخصصة، فى إطار المنافسة الشديدة، ومحاولة لكسر الاحتكار للبطولات والدورات الأوروبية، والذى تحتكره قناة bein sport، وبذلك أتاحت للجمهور المصرى مشاهدة مباراة مهمة بين أكبر ناديين فى أوروبا، وبذلك يكون الجمهور لأول مرة يشاهد هذه النوعية من المباريات بدون تشفير، وهذا يحسب كإضافة للقناة.

أما دكتورة ماجى الحلوانى عميد كلية إعلام فتقول:

إن قناة أون بعرضها تلك الفئة من المباريات حصريا بعد أن كانت محتكرة لصالح قنوات أخرى تعلو بمستوى المواد المقدمة بالقناة ككل، كما أن مستوى الأستوديو التحليلى الذى تلا المباراة كان عالميا من التقديم وحتى الخبراء المحللين للمباراة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر